رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"تحديات الدولة" ندوة في حزب الشعب الجمهوري بالقليوبية

الشعب الجمهوري
الشعب الجمهوري
Advertisements

نظمت أمانة حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية برنامج التدريبى، تحت عنوان التحديات والصعاب التي تواجه الدولة وكيفية التعامل معها، لابناء القليوبية بهدف إعداد المجتمع لاكتساب المهارات الخاصة في مواجهة التحديات فى مصر  
 

كيفية مواجهة التحديات الاقتصادية 

قال الدكتور على جندية أمين التثقيف والتدريب لحزب الشعب الجمهورى بالقليوبية أن مصر واجهت التحديات بقوة وبعزم وتخلصت من التحديات شيئا فشيئا على كل المستويات وفي كل القطاعات سواء السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية.


وأضاف جندية أن مصر ما زالت مستمرة في طريق الاصلاح الاقتصادى للعبور الى المستقبل كما أن الاقتصاد المصري يعيش حالة من الانضباط أكثر من اقتصاديات دول أخرى كثيرة تأثرت بجائحة كورونا.

 

التحديات إقليمية 

وتابع جندية ان هناك تحديات اقليمية كثيرة تتعامل معها القيادة السياسية بذكاء كبير، لأن مصر لديها خطة اصلاح وبناء كى نصل الى الجمهورية الجديدة التي ستكون نبراسا لدول كثيرة حيث إن هناك دول كثيرة تنظر إلى مصر الآن نظرة الأمل والمثل الذى يجب ان يحتذى به.


وتابع الاعلامى الحسين عبد الفتاح امين حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، ان مصر حباها الله بموقع استراتيجى ولديها من المقومات والامكانيات التى تجعل بعض الدول ان تنظر اليها نظرة الحاقد والعدو وبالتالى تتعامل مصر بمؤسساتها مع مثل هذه الامور بحكمة وحزم، ومن ضمن التحديات التى تواجهها مصر الان مشروع سد النهضة فهناك مؤمرات قادمة من كيانات دولية لا تريد لمصر الخير والاستقرار ولكن مصر منتبهه بشكل قوى لمثل هذه التحديات.
 

زيادة الوعى لحماية الدولة 

 

واكد الاعلامى الحسين عبد الفتاح ان مصر تواجه تحدياتها بحكمة وحنكة الرئيس عبد الفتاح السيسى وخاصة ان مصر مركز اهتمام العالم ومصر هى الابقى والاجدر وبالتالى فيجب ان نزيد من حالة الوعى لدى الافراد من اجل تفويت الفرصة على اى عدو ينال من مصر ويجب زيادة الوعى للحفاظ على مقدرات الوطن والخير الموجود فى مصر.  
 

شارك بالدورة التدريبية  اعضاء هيئة مكتب الحزب بالقليوبية والمهندس مصطفى ابو حجر الامين المساعد وامين شئون التنظيم والعضوية والسيد عبد المنعم خضر الامين المساعد للحزب فى القليوبية والدكتور هانى زكريا امين الشباب بالمحافظة والدكتورة فاتن خربوش امينة المرأة بالقليوبية ومحمد الحسينى امين المالية والادارية ومحمد ناجى زاهى امين الاعلام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية