رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استعدادا للكونفدرالية.. المصري يعسكر بالقاهرة قبل السفر إلى نيجيريا غدا

المصري
المصري
Advertisements

يختتم فريق المصري البورسعيدي بقيادة معين الشعباني استعداداته اليوم الأربعاء بالقاهرة قبل السفر غدا الخميس إلى نيجيريا استعدادا لملاقاة ريفرز يونايتد بالبطولة الكونفدرالية.

وكانت بعثة المصري فريق كرة وجهاز فني ولاعبين واداريين دخل معسكرا مغلقا بفندق قريب من مطار القاهرة منذ أمس ويمتد حتى صباح الغد الخميس موعد سفر بعثة المصري إلى نيجيريا.

موعد سفر بعثة المصري إلى نيجيريا
 

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري برئاسة حسن عمار عضو مجلس الادارة صباح غدا الخميس متجهة إلى نيجيريا استعدادا لمواجهة ريفرز يونايتد بالبطولة الكونفدرالية.

تأجيل سفر بعثة المصري
 

وقرر الجهاز الفني لفريق المصري بقيادة التونسي معين الشعباني تأجيل سفر بعثة الفريق إلى نيجيريا لمدة 48 ساعة الموعد المحدد مسبقا يوم 23 من الشهر ذاته.


وجاء قرار التونسي معين الشعباني تأجيل سفر البعثة إلى نيجيريا لمنح اللاعبين فرصة للراحة بعد مباراة مباراة الجونة التي أقيمت الإثنين الماضي بالجولة الخامسة بالدوري الممتاز وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بثلاثية نظيفة.

الملعب الفرعي للاستاد الوطني  بالعاصمة النيجيرية أبوجا

موعد مباراة المصري وريفرز يونايتد


ويستضيف فريق ريفرز يونايتد النيجيري نظيره المصري والمقرر إقامتها في الرابعة عصر الأحد الموافق الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري بتوقيت نيجيريا - الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة بدور لـ32 التكميلي بكأس الكونفيدرالية الأفريقية، فيما تم تحديد يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر المقبل موعدًا لمباراة الإياب، والتي ستقام بمصر

وتذاع مباراة المصري وريفرز عبر قناة أون تايم سبورت الحاصل على حقوق بث أدوار الـ32  للفرق المصرية بالبطولة.

فيما تم تحديد يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر المقبل موعدًا لمباراة الإياب، والتي ستقام بمصر.

طاقم تحكيم من النيجر 


وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة ذهاب دور الملحق من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري ومضيفه فريق ريفرز يونايتد النيجيري.


ويقود الطاقم الذي ينتمي إلى دولة النيجر، حكم الساحة، "محمد علي موسى"، ومعه كل من "عبد العزيز يعقوب"، مساعد حكم أول و"مامادو يحيى جادو"، مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع، "موسى أمادو"، فيما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الليبيري "سيكو وايا كونيه"،  ومراقب الحكام إلى البوركينابي "باري لوسيني" بينما يتولى النيجيري" أوزي سلامي"، مهام المنسق الطبي للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

فندق اقامة المصري بنيجيريا

مقر الإقامة بنيجيريا

واستقر الجهاز الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة  محمود جابر على الفندق الذي سيقيم به الفريق خلال تواجده بالعاصمة النيجيرية أبوجا،وبعد التنسيق مع مدير الكرة عبد الحليم علي على فندق شيراتون أبوجا وهو الفندق الذي سيتضيف البعثة منذ وصولها إلى نيجيريا عصر غدٍ الخميس وحتى مغادرتها إلى مدينة آبا صباح السبت المقبل.


كان محمود جابر قد توجه إلى أبوجا بـ نيجيريا يرافقه أحمد منصور إداري الفريق الأحد الماضي، حيث كان في استقباله مسئولي السفارة المصرية بأبوجا وسط تجاهل تام من إدارة نادي ريفرز يونايتد، حيث عقد محمود جابر اجتماعًا مع السفير إيهاب عوض سفير مصر بأبوجا والذي أكد استعداد السفارة التام لإتمام كافة ترتيبات البعثة سواء خلال تواجدها بأبوجا وكذلك التنقلات إلى مدينة أويري ومنها إلى مدينة آبا التي ستسضيف المباراة.

ملعب التدريب

ووقع اختيار محمود جابر على الملعب الفرعي للاستاد الوطني  بالعاصمة النيجيرية أبوجا لاستضافة تدريبات الفريق هناك يومي الخميس والجمعة المقبلين استعدادًا لمباراة ريفرز يونايتد.

جدير بالذكر أن الملعب الفرعي للاستاد الوطني بأبوجا مغطى بالنجيل الصناعي وهو يبعد عن مقر اقامة الفريق بفندق شيراتون أبوجا بنحو سبعة كيلو مترات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية