رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يتأهل لربع نهائي كأس مصر لكرة السلة

الأهلي يتأهل لربع
الأهلي يتأهل لربع نهائي كأس مصر لكرة السلة
Advertisements

تأهل الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش، لربع نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على الترام بنتيجة (86-47).

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الفائز من مواجهة أصحاب الجياد وجزيرة الورد في الدور ربع النهائي يوم 5 مارس المقبل.

 

الأهلي يتأهل لربع نهائي كأس السلة

وتوج الأهلي بلقب بطولة دوري المرتبط لكرة السلة للموسم الحالي 2021-2022، بعد الفوز على الاتحاد السكندري في النهائي.


وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري في مباراتي المرتبط ذهابًا وإيابًا، فيما خسر فريق الرجال ذهابًا وفاز إيابًا، ليتوج المارد الأحمر بلقب البطولة بشكل رسمي.


وفاز الأهلي بقيادة أوجستي بوش المدير الفني الفوز على الاتحاد السكندري والذي يقوده فنيًّا المخضرم أحمد مرعي، بنتيجة (69-67)، في المباراة التي أقيمت اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

 

كأس مصر لكرة السلة 

وتعد هذه البطولة هي الثانية للنادي الأهلي، في ظل القيادة الفنية للإسباني أوجستي بوش، بعد الفوز بالبطولة العربية التي حصدها الأهلي مؤخرًا، وفاز حينها على الاتحاد السكندري في الدور قبل النهائي.

 

وعلى جانب آخر، دخل مسؤولو نادي الزمالك، في مفاوضات مع لاعب كرة السلة البورتوريكي والتر هودج، لضمه لصفوف الفريق الأول قبل انطلاق منافسات بطولتي كأس مصر ودوري السوبر.

 

وجاء تحرك مسؤولي النادي الأبيض بعد الأداء المتوسط الذي قدمه المحترف المتواجد حاليًّا ضمن صفوف الفريق، خلال منافسات دوري المرتبط.


ولعب والتر هودج ضمن صفوف نادي الزمالك في وقت سابق، وحصد مع الفريق لقبي دوري السوبر بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة (3-1)، في مجموع مباريات الدور النهائي.

 

كما توج هودج أيضا مع الزمالك بلقب البطولة الأفريقية للأندية، والتي أقيمت في رواندا لأول مرة تحت إشراف NBA.

 

الزمالك يبحث عن محترف لفريق السلة

وتوج الأهلي بلقب بطولة دوري المرتبط لكرة السلة للموسم الحالي 2021-2022، بعد الفوز على الاتحاد السكندري في النهائي.

 

دوري كرة السلة

وعلى جانب آخر، قرر مسؤولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، اختيار محمد عبد المطلب عضو المجلس، ليشغل منصب نائب الرئيس، وذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس الإدارة المنتخب من الجمعية العمومية مؤخرًا.

كما قرر مجلس الإدارة عدم السماح لأي فرد سواء كان لاعبًا أو حكمًا أو في الجهاز الفني للدخول لأرض الملعب بدايةً من العام القادم إلا في حالة الحصول على لقاح فيروس كورونا، كما تمت الموافقة على التعاقد مع مدير فني جديد للمنتخب الوطني الأول يكون أجنبيًا ومتفرغًا للعمل مع المنتخب المصري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية