رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أصالة تدعم الهلال السعودي في نهائي دوري أبطال آسيا

أصالة
أصالة
Advertisements

 

تمنت الفنانة أصالة التوفيق لفريق الهلال السعودي في مباراته اليوم بنهائي دوري أبطال آسيا ضد فريق هانج ستيلرز الكوري الجنوبي والتي انطلقت منذ قليل.

 

 

وكتبت أصالة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “سالم وسلمان وكلّ شبابنا بهلالنا شدّوا عزمكم والله معكم #الهلال”.

 

وانطلقت المباراة منذ قليل وتمكن ناصر الدوسري لاعب خط وسط فريق الهلال السعودي من تسجيل أسرع هدف في تاريخ نهائي دوري أبطال آسيا في شباك بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في الدقيقة الأولى وتحديدا في الثانية 19 من زمن المباراة.

 

تشكيل الفريقين 


وأعلن مدربا الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري، التشكيلة الرسمية للمباراة المرتقبة التي تجمعهما، مساء اليوم الثلاثاء، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

 

وجاءت التشكيلة الأساسية لفريق الهلال السعودي على النحو التالي:

عبدالله المعيوف، جانج هيون سو، محمد البريك، ناصر الدوسري، متعب المفرج، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا، موسى ماريجا، بافيتمبي جوميز.

 

فيما، سيدخل فريق بوهانج ستيلرز الكوري، نهائي الحلم، بتشكيلة مكونة من:

لي جون، أليكس جرانت، سين جين هو، ماريو كفيسيتش، كانج سانج - وو، كون وان كيوو، شين كوانج - هون، بارك سيونج ووك، لي سو بين، ليم سانج هيوب، مانويل بالاسيوس.

 

وصل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جياني إنفانتينو، الرياض، مساء اليوم الثلاثاء، لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

 

استقبال رئيس فيفا
وكان في استقبال رئيس الفيفا لدى وصوله كل من رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل ووكيلة وزارة الرياضة للتخطيط والتطوير أضواء العريفي.

 

ورحب رئيس الاتحاد السعودي بإنفانتينو، مشيدًا بعمق العلاقات وتطورها بين الاتحادين السعودي والدولي والحضور الفاعل المشترك في المناسبات الدولية والقارية.

 

إشادة إنفانتينو
وأشاد إنفانتينو بما لمسه من تطور كبير في قطاع كرة القدم بالمملكة على جميع الأصعدة في الفترة الأخيرة.

 

رسالة السفير الفرنسي
من جانبه، وجه السفير الفرنسي في المملكة العربية السعودية لودوفيك بوي، رسالة دعم للاعبي الهلال خاصة الثنائي "موسى ماريجا وبافيتيمبي جوميز".

وكتب لودوفيك، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "‏اليوم يوم تاريخي! ساعات قليلة تفصلنا عن نهائي دوري أبطال آسيا.. أتوجه إلى لاعبي ‎الهلال لا سيما اللاعبين الفرنسيين جوميز وماريجا بكل التشجيع".

 

 


 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية