رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

افتتاح المقر الجديد لاتحاد الكرة الخميس المقبل بحضور انفانتينو

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
Advertisements

يفتتح الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في الثانية من بعد ظهر الخميس المقبل المقر الجديد للاتحاد ومركز المنتخبات الوطنية الذي تم الانتهاء من تشييده وفق أحدث النظم العالمية في المنشآت الرياضية.

ويتم الافتتاح بحضور عدد كبير من أسرة كرة القدم على مستوى العالم يتقدمهم جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وفاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي والمهندس هاني أبو ريدة عضو مجلس الفيفا والمكتب التنفيذي للكاف على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي يوم الجمعة المقبل، وبما يتواءم مع حجم المناسبة التي تأتي
على هامش احتفال الاتحاد المصري بمرور مائة عام على تأسيسه.

المشاركة بكأس العرب 

وعلى صعيد آخر، يستعد منتخب مصر الوطني لكرة القدم، للمشاركة فى بطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخبًا عربيًا.

مجموعة منتخب مصر

وأوقعت القرعة منتخب مصر، في المجموعة الرابعة، إلى جانب كل من والسودان ولبنان، على أن يقص الفراعنة شريط مبارياتهم في البطولة أمام المنتخب اللبناني الشقيق.

موعد مباراة مصر ولبنان

ويستهل منتخب مصر مشواره أمام نظيره اللبناني في الأول من ديسمبر المقبل، وتنطلق صافرة المباراة فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة مصر ولبنان

وتنقل مباريات منتخب مصر فى بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر عبر قناة الكأس القطرية المفتوحة إلى جانب قناة بي إن سبورت H D المفتوحة على الترددات الآتية.

قناة BeIN Sports HD المجانية المفتوحة 

التردد افقي: 11054H27500

قنوات الكأس HD القطرية

AlKass One HD المفتوحة المجانية

AlKass Two HD المفتوحة المجانية

التردد أفقي: 11919H27500

موعد سفر منتخب مصر

وحدد الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش يوم 27 نوفمبر، موعدا للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة.

ومن المقرر، أن يتجمع لاعبو منتخب مصر بأحد فنادق القاهرة يوم 27 نوفمبر، ويخوض الفريق مرانا وحيدا قبل السفر إلى قطر في نفس اليوم، استعدادا لمباراته الأولى أمام نظيره اللبناني في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة يوم 1 ديسمبر.

توقف الدوري الممتاز

وقررت رابطة الأندية المحترفة إيقاف مسابقة الدوري بانتهاء مباريات الجولة السادسة يوم 27 نوفمبر الجاري، حيث يبدأ تجمع منتخب مصر الأول، استعدادا للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة فى بطولة كأس العرب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية