رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والدة شهيد ميت طريف: تسمية مدرستين باسم نجلي|فيديو

والدة شهيد ميت طريف
والدة شهيد ميت طريف
Advertisements

أعربت عنايات الحديدي، والدة الشهيد محمد محمود أحمد المتولي، ابن قرية نوب طريف التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، عن فخرها اليوم بحضور افتتاح مدرستين يطلق عليهما اسم نجلها الذي ضحى بنفسه من أجل تراب الوطن.

 

وأوضحت والدة الشهيد إنها فقدت نجلها منذ ١٤ عاما، وأن اليوم هو تخليد دائم لذكراه. 

والدة الشهيد 

وقالت والدة الشهيد " حاسة اليوم أن نجلي حي ممتش تزامنا مع تدوين اسمه على مدرستين بمسقط رأسه. 

افتتاح المدارس 

ووجهت والدة الشهيد،  الشكر لكافة قيادات الدولة علي بناء مدرستين باسم الشهيد لخدمة ابناء القرية، تاكيدا علي ان الدولة لن تنسي ابنائها ممن ضحوا بارواحهم.

 

يشار أن وابدة الشهيد كشفت عن ان  الشهيد  استشهد قبل زفافه بأسبوع، ويوم وفاته كان عريس بالجنة،  واليوم هو عريس الدنيا بعد أن تخلد ذكراها بإسم مدرستين، مؤكده انه استشهد اثناء خروجه من المعسكر في سيناء.

افتتاح مدرسة 

يشار أن  قرية ميت طريف التابعة لمركز ومدينة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، شهدت افتتاح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، مدرستى الشهيد محمد محمود أحمد المتولى، عربى ورسمى لغات، بإجمالى تكلفة ١٧ مليون جنيه.

افتتاح مدرستين 

وتفقد المحافظ عدد من الفصول الدراسية والكتب المدرسية، والحمامات والمكتبة، واضاف ايضا ان مدرسة الشهيد محمد محمود المتولى بها ١١ فصل دراسى،بينما مدرسة الشهيد محمد محمود المتولى الرسمية للغات تحتوى على فصل١٤ فصل دراسى.

افتتاح مدارس 

رافق محافظ الدقهلية في جولته، المهندس على عبدالروؤف وكيل وزارة التربية والتعليم وكلا من النواب مكرم رضوان،وولاء عبدالفتاح عضو مجلس النواب، وهانى سليمان رئيس مجلس مركز ومدينة بنى عبيد، والسيد عبدالسلام رئيس مجلس ومدينة دكرنس، ولفيف من القيادات التنفيذية.

افتتاح مدرستين 

وكان  " مختار " وجه وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس هيئة الأبنية التعليمية ورؤساء المراكز والمدن مشاركة مع المجتمع المدني بتنجيل كافة ملاعب المدارس لممارسة الطلاب كافة الأنشطة الرياضية عليها.

افتتاح مدارس 

وثمن " المحافظ " دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب اروع المثل في المشاركة في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات.

افتتاح مدارس 

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير العملية التعليمية وانشاء مدارس جديدة وصيانة جميع المدارس القائمة، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية