رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نهايات صادمة بالحلقات الأخيرة من "La Casa de Papel "

La Casa De Papel
La Casa De Papel
Advertisements

كشفت منصة نتفليكس الرقمية  البوستر الرسمي وفيديو ما وراء كواليس الحلقات الأخيرة لـ "La Casa de Papel" بالنسبة لـ Álvaro Morte، الموسم الخامس من مسلسل البروفيسور هو موسم مليء بالإثارة.

مسلسل La Casa de Papel

ويؤكد Rodrigo de la Serna أن الحلقات القادمة قوية ومليئة جدًا بالأحداث ولن تخيب ظن متابعي السلسلة، فيما يتساءل Jaime Lorente "كيف يمكنك إنهاء مسلسلًا بمثل هذه الضخامة؟"، بينما تعترف Úrsula Corberó عن مدى رغبتها في العودة... كل ذلك ضمن فيديو يتحدث عن كواليس الجزء الخامس من مسلسل La Casa de  Papel الذي كشفت عنه نتفليكس، إلى جانب البوستر الرسمي للحلقات الخمس الأخيرة، والتي ستعرض لأول مرة يوم 3 ديسمبر.

يشار إلي أن مسلسل La Casa de Papel هو أحد أكثر المسلسلات غير الناطقة بالإنجليزية شعبية على نتفليكس، وكما أعلن بالأمس على  Top10.Netflix.com  فإن الأجزاء 3، 4 و5 تحتل مكانة متقدمة ضمن المراكز العشرة الأولى.

و في الخمس حلقات الأخيرة، فارقت طوكيو (Úrsula Corberó) الحياة ولا يزال العدو يتجول مجروحا داخل بنك إسبانيا، ولكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه. وعلى الرغم من مواجهتهم لأهلك اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن، إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد. وكي تزيد الأمور سوءًا، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ في حياته.

La casa de papel


وحققت الـ5 حلقات الأولي الذي عُرضت خلال الأشهر القليلة الماضية نجاحًا كبيرًا.. وبدا واضحًا أن التفاعل كان كبيرًا مع مشهد موت طوكيو التي لعبت دورها أورسولا كوربيرو Úrsula Corberó التي اعتادت أن تكون أنانية ومتهورة، لكن بحلقات الجزء 5 التي عرضت بدت نسخة مختلفة، حيث كانت تفكر في المجموعة أكثر من نفسها وترك رحيلها غضبًا عارمًا من جانب الجمهور المتابع والمُحب للعمل.

وبجانب رحيل طوكيو تبدأ أحداث لاكاسا دي بابل بعد احتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة ويتم القبض على البروفيسور من قبل "سيرا" وللمرة الأولى ليس لديهم خطة للهرب… وتقرر طرح الـ5 حلقات المتبقية من الموسم الأخير بدايةً من 3 ديسمبر 2021.

تحضيرات الموسم الأخير


ومن المقرر أن يشهد نهاية سلسلة السرقات وعمليات السطو المسلح، وتتباين مواقع التصوير بين الدنمارك، إسبانيا، والبرتغال.  

وقال مبتكر ومنتج المسلسل أليكس بينا: "لقد قضينا عامًا كاملًا نفكر في كيفية إنهاء عملية السطو ووضع البروفيسور للمحاكمة وكيفية وضع الأحداث غير القابلة للتغيير لبعض الشخصيات في المسلسل.. وتوصلنا لأهمية وجود جزء خامس لمسلسل "البروفيسور" حيث تصل الحرب الى قمة التشويق والإثارة من خلال الموسم الخامس".

أبطال مسلسل La Casa De Papel


والمسلسل من بطولة اورسولا كوربيرو (طوكيو)، الفارو مورتي (البروفيسور)، لإيتزيار إيتونو (لشبونة)، بيدرو ألونسو (برلين)، ميغيل هيران (ريو)، خايمي لورينتي (دينفر)، إستر أسيبو (ستوكهولم)، إنريكي أرسي (أرتورو)، داركو بيريتش (هيلسنكي)، هوفيك كيوتشكيريان (بوغوتا)، لوكا بيروس (مارسيليا)، بيلين كويستا (مانيلا)، فيرناندو كايو (كولونيل تامايو)، رودريجو دي لا سيرنا (باليرمو)، نجوى نيمري (المفتشة سييرا)، خوسيه مانويل بوجا (جانديا)، وغيرهم الكثيرين.

La Casa De Papel 


ويتولى خيسوس كولمينار الإنتاج التنفيذي، بينما يقوم أليكس بينا بدور المنتج المنفذ والمسئول عن المسلسل، كما تعود كريستينا لوبيز فيراز كمديرة إنتاج منتج منفذ، ويرأس ورشة الكتابة خافيير جوميز سانتاندير، وميجيل أموديو مديرًا للتصوير، ويشاركان أيضًا في تنفيذ الإنتاج بالتعاون مع إستير مارتينيز لوباتو.

ويشارك في إخراج الموسم الخامس من La Casa De Papel كل من خيسوس كولمينار، أليكس رودريجو، كولدو سيرا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية