رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جماهير الزمالك تهتف للمحلة بعد تسجيل هدف التعادل في مرمى الأهلي | فيديو

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك
Advertisements

حرصت جماهير نادي الزمالك المتواجدة في مدرجات استاد القاهرة الدولي، على دعم فريق غزل المحلة بعد إحرازه هدف التعادل الثاني أمام الأهلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية إستاد غزل المحلة.

وأشعلت جماهير الزمالك مدرجات إستاد القاهرة بالهتافات لمؤازرة غزل المحلة، قبل بدء مباراة الزمالك والبنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين  في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على استاد المحلة بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


موعد مباراة الأهلي القادمة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندري يوم الخميس المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري فى إطار مباريات الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

وتقام مباراة الأهلي وسموحة في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب الأهلي we بالسلام في الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.


القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسموحة

وتذاع مباراة الأهلي وسموحة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.


الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 15 نقطة متفوق بفارق نقطتين عن فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

 

آخر مباراة جمعت بين الفريقين

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على فريق سموحة السكندرى برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الاسكندرية ضمن منافسات الدور الثاني للموسم الماضي من بطولة الدوري العام.


الأهلي يفوز على المقاولون العرب بالجولة الرابعة

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأهلي we السلام" في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري العام.


الأهلي يفوز على الزمالك 

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي في قمة منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.


الأهلي يفوز على الإسماعيلي والبنك بالجولة الأولى والثانية

وفاز الفريق الأحمر على نظيره فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري ثم فاز بالجولة الثانية على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية