رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هيثم شعبان: استبعاد محمد إبراهيم من قائمة المنتخب.. صدمة

محمد إبراهيم لاعب
محمد إبراهيم لاعب سيراميكا
Advertisements

أكد هيثم شعبان، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أن الهزيمة أمام فاركو صفحة وانتهت لأنها جاءت في ظروف غير طبيعية. 

وأشار "شعبان" في تصريحات عبر برنامج "البريمو" بقناة "Ten" مع الإعلامي محمد فاروق: "منظومة سيراميكا كليوباترا كانت حزينة بسبب عدم استدعاء أي لاعب لقائمة المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس العرب".

وأضاف: "فوجئت باستبعاد محمد إبراهيم نجم الفريق من قائمة الفراعنة؛ حيث إن اللاعب يقدِّم موسمًا مميزًا مع الفريق وكان يستحق الانضمام للمنتخب، مؤكدًا أن هناك لاعبين آخرين مميزين قدموا مستويات طيبة واستحقوا أيضًا التواجد في قائمة الفراعنة، ولكن كل الدعم بالطبع للمنتخب الوطني في مشواره ببطولة كأس العرب".

 

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش قائمة اللاعبين النهائية المشاركين في بطولة كأس العرب المقرر إقامتها بالدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

 

8 أندية تشكل قائمة منتخب مصر

وشهدت قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس العرب، والتي تأخر الإعلان عنها 24 ساعة، تمثيل 8 أندية فقط من أندية الدوري الممتاز في القائمة النهائية، وهي أندية: "الأهلي والزمالك وإنبي وفاركو وفيوتشر إف سي وسموحة وطلائع الجيش والبنك الأهلي".

 

10 أندية غابت عن منتخب مصر

في المقابل، غابت 10 أندية بالدوري الممتاز عن تمثيل لاعبيها في قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس العرب بقطر، وعجزت عن تقديم أي عنصر يمكنه أن يقنع الجهاز الفني للفراعنة بقيادة كارلوس كيروش، وهي أندية: "الاتحاد السكندري والإسماعيلي والمصري البورسعيدي وغزل المحلة والجونة والمقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا والشرقية للدخان وبيراميدز ومصر المقاصة".

 

قائمة منتخب مصر فى كأس العرب بقطر

وجوه جديدة تنضم لمنتخب مصر الوطني للمرة الأولى، خلال فترة ولاية البرتغالي كارلوس كيروش، واللاعبون الثمانية هم: محمود جاد (حارس إنبي) ومحمد عبد المنعم (مدافع فيوتشر إف سي) ومروان داود (ظهير إنبي) وأحمد رفعت (جناح فيوتشر) وعمر كمال عبد الواحد (جناح فيوتشر) وأسامة فيصل (مهاجم البنك الأهلي) وحسين فيصل (لاعب سموحة).

 

23 لاعبًا بالقائمة النهائية

جاء ذلك بعد سلسلة اجتماعات تخللها مشاهدة جميع مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز التي اختتمت مساء أمس، وشملت القائمة 23 لاعبًا روعي فيها استثمار ظروف الاختيار في تفعيل سياسة تقديم وجوه وأجيال جديدة استعدادًا للارتباطات المستقبلية واسهاما في اتساع قاعدة المنتخب، وجاءت على النحو التالي:

محمد الشناوي - محمود جاد - محمد صبحي.

الدفاع: أحمد فتوح - أيمن أشرف - أحمد ياسين - محمود الونش - محمد عبد المنعم - مروان داود - وأكرم توفيق.

الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - مهند لاشين - ومحمد مجدي أفشة - أحمد رفعت - أحمد سيد زيزو - مصطفى فتحي - عمر كمال عبد الواحد - إمام عاشور.

الهجوم: محمد شريف - مروان حمدي - أسامة فيصل - حسين فيصل.


استبعاد لاعبي المصري وبيراميدز

واستبعد كيروش لاعبي بيراميدز والمصري البورسعيدي تماما من قائمة منتخب مصر فى كأس العرب بسبب ارتباط أنديتهم بالمشاركة فى مباريات كأس الكونفدرالية فى الخامس من ديسمبر المقبل، وهو الموعد الذي يتعارض مع مباريات كأس العرب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية