رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أغرب سيارة في معرض قوانجتشو 2021 | صور

سيارات
سيارات
Advertisements

كشفت شركة ترومبتشي عن نموذجها المستقبلي الأولي إيمكو في معرض قوانجتشو للسيارات 2021. 

 

وقد تكون شركة ترومبتشي، العلامة التجارية الرائدة لمجموعة قوانجتشو  للسيارات GAC، معروفة في العالم الغربي بمشروعها المشترك مع ستيلانتس، ولكن لديها تطلعات لأن تصبح علامة تجارية عالمية.

 

 ويظهر النموذج الأولي الأحدث، لمحة عن الشكل الذي قد تبدو عليه سيارتها الكهربائية والهجينة القادمة.

نموذج GAC إيمكو المستقبلي

ويُفترض أن يتم إطلاق نموذج الإنتاج العام المقبل ويتميز النموذج الأولي إيمكو عن أي شيء آخر في مجموعة ترومبتشي، مع لغة تصميم أجنحة السرعة التي تهدف إلى شق طريقها الخاص.

 

نموذج GAC إيمكو المستقبلي

ويعتمد تصميم الخيال العلمي على الكثير من الحواف الحادة، بما في ذلك الشبكة الواضحة. بينما يقال إن الشكل العام يبرز عناصر تصميم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. غطاء المحرك الطويل مع خلفية تشبه فاستباك تقريبًا، يضفي عليها صورة ظلية أنيقة غير تقليدية. يقال إن المصابيح الخلفية تحاكي مصابيح الإنارة التقليدية، في حين أن التصميم الداخلي مستوحى من الموجة الناتجة عن كسر حاجز الصوت.

نموذج GAC إيمكو المستقبلي

وقالت جي ايه سي ترومبتشي إن التصميم ليس نهائيًا، ودعت العملاء لتقديم أفكارهم حول الكيفية التي يجب أن يظهر بها المنتج النهائي من خلال خطة "مشاركة تصورات العملاء" الخاصة بهم.

نموذج GAC إيمكو المستقبلي

ولم تذكر الشركة أي معلومات عن مجموعة توليد القوة. ولكن يُتوقع أن تحتوي السيارة الجديدة على قمرة القيادة الذكية التفاعلية ADiGO 4.0 فائقة الاستشعار، والتي تم العثور على أمثالها بالفعل في بعض الموديلات الأخرى من العلامة التجارية، بما في ذلك GS4.

 

وسيتم تشغيل نظام المعلومات والترفيه من خلال شريحة قمرة القيادة Qualcomm 8155P على مستوى السيارة، وسيتم تجهيز السيارة بأكملها بثلاثة ليدارات صلبة، و12 كاميرا عالية الدقة، ورادارات بموجة ستة ملليمترات، و12 رادار فوق صوتي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية