رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بنزيما وفينيسوس في الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع لموقعة غرناطة

ريال مدريد
ريال مدريد
Advertisements

يلتقي فريق ريال مدريد مع غرناطة، مساء اليوم الأحد، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني "الليجا".

ريال مدريد

وشهدت اختيارات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، لمباراة غرناطة غياب كل من فيدريكو فالفيردي وإيدين هازارد وجاريث بيل وداني سيبايوس، لأسباب مختلفة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن إشبيلية وريال سوسيداد أصحاب الصدارة حتى الآن برصيد 28 نقطة.

التشكيل المتوقع

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا - فيرلاند ميندي.

الوسط: لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس.

الهجوم: ماركو أسينسيو - كريم بنزيما - جونيور فينيسيوس.

موعد الجولة 16
ووفقًا للحساب الرسمي لرابطة الليجا، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تنطلق الجولة الجولة الـ16 من الدوري الإسباني يوم الجمعة 3 ديسمبر المقبل بمباراة واحدة، تجمع بين غرناطة وديبورتيفو ألافيس.

 

ريال مدريد وسوسيداد
وتستكمل المباريات يوم السبت 4 ديسمبر المقبل، بـ4 مباريات أبرزها برشلونة مع ريال بيتيس، كما يصطدم ريال مدريد بنظيره ريال سوسيداد.

 


وتستمر الجولة يوم الأحد 5 ديسمبر بـ4 مباريات، أبرزها فالنسيا ضد سيلتا فيجو، وتختتم المباريات في اليوم التالي بمباراة خيتافي وأتلتيك بيلباو.

 

تصدر سوسيداد
يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 27 نقطة، خلف ريال سوسيداد صاحب الصدارة (28 نقطة).

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية