رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبو الليف يطمئن جمهوره بعد تعرضه لأزمة صحية ونقله إلى المستشفى

ابو الليف
ابو الليف
Advertisements

اضطر المطرب نادر أبو الليف إلي الاعتذار عن الحفل الذي كان من المفترض أن يحييه بأحد الأماكن بالقاهرة، بعد أن تعرض لأزمة صحية شديدة، ونقل علي اثرها إلي المستشفي 

وعكة صحية لأبو الليف

وقال ابو الليف:" أعتذر لكل جمهوري الذي شرفني في حفل كايرو جاز، نظرا لتعرضي لأزمة صحية مفاجئة، وذهبت إلي مستشفي دار الفؤاد، وخرجت منه بعد اجراء الفحوصات والتحاليل ورسومات القلب والمحاليل وأخذ العلاج المناسب"

واضاف أبو الليف: “ انا اتواجد حاليا في منزلي والحمد لله الامر مستقر بعض الشئ،وقدر الله وماشاء فعل، وهذا اعتذار لكل حبايبي وكل متابعيني وبطمنكم أنا حاليا الحمدلله بخير ووعكة بسيطة وعدت والحمدلله ”

لم يجد قوت يومه

وقال المطرب الشعبي نادر أنور الشهير بـ "أبو الليف" في وقت، إنه لم يكن يجد قوت يومه قبل عمله فى الفن وأنه احتفظ باسم الشهرة "أبو الليف" بعد تحقيقه شعبية جماهيرية كبيرة من خلال أول أغنية طرحها فى السوق آنذاك.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ونقول كمان" تقديم الإعلامية ياسمين الخطيب المذاع على فضائية "النهار"، أنه بدأ حياته الفنية فى عام 1984، عندما شارك الفنان الراحل نور الشريف وسعاد حسني فى فيلم "عصفور من الشرق"، والذى تضمن قصة حياة توفيق الحكيم، ومن إخراج يوسف رمسيس.

 

وأوضح أنه غني موال "ده رمش عنيها يا ناس"، ثم شارك بالغناء فى عدد من الأعمال الفنية، ولكن الشهرة الحقيقية كانت فى عام 2009، بأغنية "أبو الليف أنا مش خورنج.. أنا كينج كونج"، ومنذ ذلك الوقت واشتهر باسم "أبو الليف".

وأكد أنه اشتغل فى أكثر من مهنة قبل احترافه الفن ومنها "الفاعل"، يحمل الرمال على كتفه والصعود بها للعقارات تحت الإنشاء، موضحا أنه كان يشارك فى تقديم الإعلانات التجارية، لافتا إلى أن أيمن بهجت قمر هو نجل شقيقته، ولكنه لم يتعاون معه فنيا.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية