رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تدريبات استشفائية للأساسيين بمران الزمالك.. وراحة لخماسي الشباب

نادي الزمالك
نادي الزمالك
Advertisements

أدى اللاعبون الأساسيون  بنادي الزمالك الذين خاضوا مباراة الإسماعيلي أمس الجمعة تدريبات استشفائية على هامش التدريبات الجماعية مساء اليوم السبت بملعب النادي.

وخضع باقي لاعبي الفريق لتدريبات بدنية في مجمع الصالات لرفع معدلات اللياقة البدنية.

كما حصل خماسي فريق الشباب والمصعد لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وهم: سيد عطية وحسام عبد المجيد وحمدي علاء وسيف فاروق جعفر وسيد عبد الله “نيمار” على راحة من تدريبات الفريق مساء اليوم السبت.

وجاء حصول خماسي شباب الزمالك على راحة من التدريبات، بسبب ارتباطه بخوض مباراة مع فريقه أمام الجونة بالجولة السابعة من بطولة الجمهورية.

فوز الزمالك على الإسماعيلي

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بهدفين دون رد، في الجولة الرابعة للدوري الممتاز والتي أقيمت على ستاد الإسماعيلية.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي المقررة إقامتها مساء الإثنين المقبل بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري.

كارتيرون وحديثه عن لقاء الإسماعيلي


ومن جانبه أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أهمية الفوز الذي حققه الفريق الأبيض على الإسماعيلي في الجولة الرابعة للدوري الممتاز، موضحا أن الفريق اكتسب قوة أكبر داخل الملعب بمرور الوقت.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الفوز في لقاء الإسماعيلي منطقي، ونمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين على أعلى مستوى، وأثق في قدراتهم كثيرا".

وأوضح كارتيرون أنه بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء الأهلي، قام بمراجعة كل الأوراق وفضل البداية بلاعبين جدد لأنهم يستحقون الفرصة في المباريات.

وتابع: "أهنئ عبد الله جمعة وإمام عاشور على تمديد عقودهما مع النادي، فجمعة لاعب يمتلك إمكانيات رائعة ومختلفة وهو قادر على إفادة الفريق في أكثر من مركز، وأنا سعيد بأدائه في مباراة الاسماعيلي في مركز الظهير الأيمن، ومشاركته جاءت بعد تدريبه خلال الفترة الأخيرة.. وفضلنا عدم الدفع بالمثلوثي بسبب عودته مؤخرا من صفوف المنتخب التونسي".

تجهيز جميع اللاعبين


وقال كارتيرون: "منحت تعليماتي للثلاثي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومصطفى فتحي بتبديل مراكزهم خلال اللقاء، وبن شرقي لاعب كبير، حتى إذا كان مستواه لم يكن الأفضل خلال الفترة الأخيرة".

وتابع المدير الفني للأبيض تصريحاته بأنه يثق في جميع اللاعبين، موضحا أنه يجب عليه تجهيز جميع اللاعبين من أجل المنافسة على البطولات.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية