رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليق ناري من مدرب المقاولون على قرارات التحكيم بعد مباراة الأهلي

الأهلى والمقاولون
الأهلى والمقاولون
Advertisements

علق علاء عبدالغني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، على قرارات حكم مباراة فريقه أمام الأهلي في الدوري الممتاز بعد قرار إلغاء هدف وعدم احتساب ركلة جزاء.

وكتب علاء عبدالغني عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد المباراة:" حسبنا الله ونعم الوكيل مرتين".

خبير تحكيمي

وكان الخبير التحكيمي سمير محمود عثمان قال: إن قرار إلغاء هدف المقاولون العرب خلال مباراة الأهلي بداعي التسلل غير دقيق ومشكوك فيه.

وأضاف خلال حديثه بقناة "أون تايم سبورت 2": "هدف المقاولون العرب الملغى أقرب جزء يحاسب عليه اللاعب لخط المرمى هو رأس كتف لاعب الأهلي، وبالتالي بالنسبة لي هذه الكرة فيها شك كبير جدًّا، والخطوط الموضوعة تُدين حكام الفيديو".

وأكد "عثمان": أن النادي الأهلي استحق ركلة جزاء في الدقيقة 22 من الشوط الأول؛ لأن هناك كرة مسك من فاروق نور الدين ليد محمد شريف.

وتابع: "طرد حمدي فتحي لم يكن صحيحًا وتدخل حكم الفيديو كان خاطئًا؛ لوجود عمرو السولية بالقرب من لاعب المقاولون".

فوز الأهلي على المقاولون العرب

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الجمعة، على ملعب "الأهلي we السلام" بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

هدف الأهلي 

وأحرز حمدي فتحي الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك المقاولون العرب في الدقيقة 63 من زمن اللقاء.

ترتيب جدول الدوري

واعتلى الأهلي صدارة جدول الدوري بعد مباراة المقاولون برصيد 12 نقطة من أربع مباريات؛ حيث فاز في جميع اللقاءات، وأحرز لاعبوه 11 هدفًا، ودخل مرماه 3 أهداف.

بينما احتل المقاولون المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط؛ حيث فاز في مباراة وتعادل في مثلها، وخسر في لقاءين، وسجل لاعبوه 4 أهداف، ودخل مرماه 5 أهداف.

وأهدر محمد شريف هجمة خطيرة من تمريرة بينية من ديانج ليستلمها محمد شريف لكنه يسددها قوية تخرج أعلى مرمى المقاولون إلى خارج الملعب في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول.

وفي الدقيقة 12 حصل أيمن أشرف على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على لويس إدوارد لاعب المقاولون.

هدف ملغي للمقاولون

وألغى حكم اللقاء هدفًا لفاروقا نور الدين لاعب نادي المقاولون بداعي التسلل بعد العودة إلى الـVAR.

وشهدت الدقيقة 18 هدفًا ضائعًا من الأهلي من خلال تمريرة بينية تصل عند أكرم يراوغ مدافع المقاولون ويسددها بيسراه لكن القائم الأيسر يتصدى لها، ثم تصل لأكرم مرة أخرى يمررها إلى ديانج يسددها أرضية على يمين حارس المقاولون إلى خارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 24 رأسية من محمد شريف بعد عرضية من أيمن أشرف داخل منطقة الجزاء يقابلها شريف بضربة رأس تخرج على يسار أبو السعود إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 42 سدد أفشة تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تخرج أعلى مرمى المقاولون إلى خارج الملعب.

هدف ضائع للأهلي 

أنقذ أبو السعود حارس مرمى المقاولون رأسية حمدي فتحي من ركنية نفذها علي معلول ليقابلها "فتحي" بضربة رأس قوية لكن أبو السعود يتصدى لها ثم يشتتها دفاع المقاولون قبل أن يتابعها بدر بانون ويضيع هدف مؤكد على الأهلي.

الـVAR ينصف الأهلي 

وألغى حكم المباراة ضربة جزاء ضد الأهلي بعد الرجوع إلى الـVAR وتأكد من عدم لمس حمدي فتحي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 78 فقد حمدي فتحي الكرة في منتصف ملعب الأهلي، وكادت أن تشكل خطورة على مرمى الأحمر لكن بدر بانون نجح في قطع الكرة.

وفي الدقيقة 79 أنقذ محمد الشناوي مرمى الأهلي من هدف التعادل لنادي المقاولون.

وسدد حسام حسن كرة قوية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تصطدم بدفاعات المقاولون وترتد هجمة مرتدة للمقاولون لكن الشناوي يخرج من مرماه ويتصدى للكرة.

طرد حمدي فتحي 

أشهر أحمد الغندور حكم اللقاء الكارت الأحمر لحمدي فتحي لاعب الأهلي بعد الرجوع إلى الـVAR، بعد عركلة حمدي فتحي للاعب المقاولون وتعطيله لانفراد لذئاب الجبل.

جماهير الأهلي 

هتفت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في ملعب "الأهلي we السلام" لحضور مباراة المارد الأحمر والمقاولون العرب، بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، لمحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وتعالت هتافات الجماهير بالمدرجات لمحمد الشناوي قائلين: «وحش أفريقيا أهو.. الدوري يا أهلي.. أبطال أفريقيا أهم».

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية