رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رمضان 2022.. تفاصيل التعاون الأول لـ سمية الخشاب وحسن يوسف في مسلسل ظروف خاصة

سمية الخشاب
سمية الخشاب
Advertisements

أعلنت الفنانة سمية الخشاب أنها تقوم باستعدادات مكثفة للاشتراك بالماراثون الرمضاني المقبل 2022 في عمل فني جديد  والتي تتعاون فيه لأول مرة مع الفنان الكبير حسن يوسف.

 

مسلسل ظروف خاصة

ويأتي هذا التعاون الأول لطرح مسلسل من نوع خاص ويحمل اسم “ظروف خاصة”  من تأليف الدكتور حسين مصطفى محرم وإخرج محمد عبد الخالق.

 

وذهب الكثيرون إلي أن ظهور سمية الخشاب إلي جانب حسن يوسف في بطولة مسلسل واحد يذكرهم بالتجربة التي ألقت بظلالها وحققت نجاحًا كبيرا للأخير حين تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق بمسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة”.

 

سمية الخشاب

من ناحية أخرى، أعربت سمية الخشاب، مؤخرًا،  من خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن أحمد شوبير ببرنامج "الوش التاني"، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "موسى" قائلة: من أحلى المسلسلات التي قدمتها على مدار مشواري الفني، الجمهور على السوشيال ميديا، هم سبب عودتي مرة أخرى للفن، بسبب تشجيعهم لي ومطالبتهم طوال الوقت على العودة مجددًا لعالم الفن، مشيرةً إلى أن حلقات  مسلسل "موسى" جميعها حملت  الكثير من المفاجآت قائلة: "نار نار، مفاجآت من العيار الثقيل".

 

مسلس موسي

وجسدت "سمية الخشاب" دور "حلاوتهم" شقيقة المعلم "وهبة" ويجسد دوره الفنان سيد رجب، وتقع في غرام "موسى"، والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، وتكشف الحلقات القادمة عن الكثير من الأحداث بالمسلسل.


وشارك في بطولة مسلسل موسى لمحمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية