رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع منشور وزير الاتصالات ويؤكدون: بشرة خير لعمليات تطوير مكاتب البريد

الدكتور عمرو طلعت
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات
Advertisements

تفاعل عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مع المنشور الذي قام بنشره الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لعملية تطوير وتحديث أحد مكاتب بريد بمحافظة أسوان، حيث أبدى رواد الموقع إعجابهم بما أصبح عليه المكتب بما يليق بتاريخ وعراقة واحد من أهم الكيانات التاريخية وهو البريد المصري.

وكان الدكتور عمرو طلعت قد نشر علي صفحته الرسمية على الفيسبوك أن مصر تزخر بموروثات حضارية من الفنون والعمارة المتميزة فى كافة أركانها تحكى جزءًا من تاريخها وتؤكد عراقة حضارتها، وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ليس ببعيد عن هذا المشهد.

حيث يمتلك البريد المصرى عددًا من المكاتب المنشأة منذ أكثر من ١٠٠ عام والتى تتميز بطرز معمارية رائعة تنتمي للحقب التاريخية التى تنتمي إليها تلك المكاتب.

وأكد الوزير أنه تم البدء بخطة لتطوير المكاتب التاريخية ورفع كفاءة الخدمة بها، وكانت نقطة البداية من محافظة أسوان التى تفيض بمعالمها العريقة، انتهت أعمال التطوير بالفعل بأحد المكاتب

وأعرب طلعت عن سعادته من رضاء المواطنين عن الترميم وسعادتهم به حيث سيتم افتتاحه قريبا، مضيفا أننا أوشكنا أيضا على الانتهاء من تطوير مقر متحف البريد المصرى التاريخى بميدان العتبة وقمنا بمضاعفة عدد قاعات العرض به، فزادت من قاعتين إلى ١٣ قاعة واستخرجنا حوالى ٢٠٠٠ قطعة من المخازن، تمهيدا لافتتاحه قريبا إن شاء الله.

وأوضح الوزير أنه سيتم استكمال جهود التطوير والحفاظ على كل ما يمثل إرثًا حضاريًا تليدًا لمصر أثناء عملنا نحو بناء مصر الرقمية، تلعب فيه التكنولوجيا دورًا رئيسيًا فى التقدم والتنمية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية