رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يد الزمالك يفوز على طلائع الجيش ببطولة الدوري

يد الزمالك
يد الزمالك
Advertisements

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 42/31 باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على صالة نادي الزمالك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة 23/8 لصالح الزمالك.

وحضر اللقاء عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وعاطف النمر رئيس قطاع الشؤون الرياضية بالنادي.

وتألق من الزمالك حارس المرمى كريم هنداوى وقائد الفريق أحمد الأحمر ومحمد علاء (لوكا) ومازن رضا وهشام صلاح وعمر الفولي.

ويلتقي الفريق غدا مع نظيره هليوليدو الساعة السادسة مساء على صالة نادي الزمالك.

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

مباراة الزمالك والإسماعيلي 

يخوض غدا الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية أمام الإسماعيلي في الخامسة والنصف مساءً بإستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

واستعرض الموقع الرسمي للزمالك تاريخ مواجهات الفريقين:-

تقابل الزمالك والإسماعيلي في 137 لقاء في كل المنافسات، فاز الزمالك في 69 لقاء وتعادلا في 34 مباراة وفاز الإسماعيلي في 34 مباراة، وأحرز الزمالك 194 هدفا، بينما أحرز الإسماعيلي 133 هدفا.

في بطولة الدوري

تقابل الزمالك مع الإسماعيلي في بطولة الدوري في 116 لقاء، وفاز الزمالك في 52 لقاء وخسر 32 مباراة وتعادلا في 32 لقاء، وأحرز الزمالك 144 هدفا، بينما أحرز الإسماعيلي 119 هدفا.

دوري 6 أكتوبر

أقيمت المباراة في موسم 1973 ونجح الزمالك في الفوز بها بهدف مقابل لا شيء أحرزه عمر النور.

كأس الاتحاد المصري

التقى الزمالك مع الإسماعيلي في مباراتين في موسم 1990/1989 ونجح الزمالك في الفوز بهدف دون رد لطارق يحيى، قبل أن يكرر الفوز بهدفين مقابل هدف أحرزهما منتصر الجدي وأحرز للإسماعيلي أحمد العجوز.

كأس مصر

تقابل الفريقان في كأس مصر 18 مباراة وفاز الزمالك في 14 لقاء، وفاز الإسماعيلي في مباراتين، وتعادل الفريقان في مباراتين وفاز فيهما الزمالك بضربات الجزاء، وأحرز الزمالك 44 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.

قائمة الزمالك للمباراة 

ويخوض الزمالك مباراة الغد بقائمة تضم كلا من:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف إبراهيم “أوباما”، إسلام جابر، أحمد سيد “زيزو”، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

تقسيمة قوية بين اللاعبين

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة بالإسماعيلية، بخوض تقسيمة قوية بين فريقين في منتصف الملعب تحت أشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

ويستعد أبناء ميت عقبة للقاء الإسماعيلي المقرر له في الخامسة والنصف مساء غد الجمعة بإستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت التقسيمة ظهور جميع اللاعبين بمستوى جيد، وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية