رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رقم قياسي جديد..سيارات كيا EV6 تسجل أقصر مدة شحن

سيارات كيا
سيارات كيا
Advertisements

نجحت  سيارة كيا EV6 2022   في تحقي رقما قياسيا جديدا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية من خلال القيادة عبر الولايات المتحدة بأقصر مدة شحن لأي سيارة كهربائية. قادت الشركة المصنعة السيارة EV6  من مدينة نيويورك إلى لوس انجلوس على مدار سبعة أيام وخلال الرحلة التي تبلغ 2880.5 ميلًا، تم توصيل السيارة بالكهرباء لمدة 7 ساعات و10 دقائق وثانية واحدة فقط. سمح ذلك للسيارة Kia EV6 بالتغلب على صاحب الرقم القياسي السابق الذي احتفظت به تسلا في 12 ساعة و48 دقيقة و19 ثانية.

 

 

كيا تعمم هندسة سياراتها الكهربائية عالميا

كيا EV6 تتفوق على تسلا في مدة الشحن

قال راسل وايجر نائب رئيس التسويق في كيا أمريكا: "يعد تشغيل EV6 القياسي هو أحدث إشارة إلى أن كيا ستكون رائدة في تعميم السيارات الكهربائية   ، مؤكدا أنه سيتم تطبيق جميع هندسة كيا ذات المستوى العالمي والخبرة في مجال السيارات الكهربائية في الانتقال إلى الكهربة. نفس الاهتمام بالتفاصيل والتصميم والجودة والتكنولوجيا وديناميكيات القيادة التي اشتهرت بها كيا سوف تجده في كل سيارة كهربائية جديدة نطرحها في السوق ".

كيا EV6 تسجل أقصر مدة شحن 

على الرغم من أن كيا قد تحمل الآن الرقم القياسي العالمي المعتمد من غينيس، إلا أنه من غير الواضح ما إذا كانت تحمل الرقم القياسي الصريح لأقصر مدة شحن لازمة لعبور سيارة كهربائية عبر الولايات المتحدة. قبل أسبوعين، عبرت سيارة تسلا موديل اس طويلة المدى الولايات المتحدة في 42 ساعة و17 دقيقة، مسجلةً رقمًا قياسيًا لسيارة كهربائية قضت 7 ساعات و12 دقيقة في الشحن. 

ومع ذلك، فإن تحقيق رقم قياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية يعد إنجازًا مثيرًا للإعجاب بالنسبة لسيارة كيا EV6  ويعمل أيضًا على إظهار مدى تحسن محطات الشحن بخلاف Tesla في العامين الماضيين

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية