رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط ٣٣٦ طن أعلاف وأسمدة مجهولة المصدر بالإسماعيلية | صور

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات
Advertisements

تمكنت الأجهزة الرقابية بالتعاون من الأجهزة المعنية في محافظة الإسماعيلية، خلال حملة تموينية مكبرة قامت بها للرقابة على المحال التجارية ومنافذ البيع بها من ضبط أكثر من ٣٠٠ طن من الأعلاف والأسمدة المجهولة. 

وكانت حملة تحت إشراف المهندس حامد إبراهيم مدير عام التموين، والدكتور حامد موسى الأقنص مدير مديرية الطب البيطري، ضمت مسئولى الرقابة التموينية، والجهات المعنية، وبالاشتراك مع شرطة المسطحات بقيادة العميد معمر يونس مفتش المنطقة، والمقدم يونان جرجس رئيس قسم مسطحات القنطرة شرق وبالاشتراك مع حملة من إدارة تموين القنطرة شرق والمهندس محمد عودة مدير إدارة تموين القنطرة شرق.  

 

المستهدف من الحملة  

واستهدفت الحملة الرقابة على محال الأسمدة والمبيدات الزراعية وعدد من المخازن، بمركز ومدينة فايد وقرية أبو سلطان، وأسفرت الحملة عن ضبط  83  طنا من الأسمدة  وذلك فى عدة محلات بدون تراخيص.  

كما تم ضبط 263  طنا من الأعلاف ومستلزمات التصنيع، وأعلاف فى مخازن،  أعلاف داخل مصنع بدون ترخيص، كما تم طن من المبيدات بأحد محلات بيع المبيدات.  

ومن جهة أخرى تمكنت حملة بمركز ومدينة القنطرة شرق من ضبط وتحرير ٧ مخالفات ضد عدد من المحال التجارية.  

ضبط مواد إنتاج مجهولة المصدر بالمصنع  

كما تمكنت الحملة من ضبط مواد إنتاج مجهولة المصدر، وبدون بيانات وكذلك انتحال علامات تجارية مجهولة حيث تم ضبط والتحفظ على 70 سبعون طن من مواد الخام المعدة للتصنيع  من الحبيبات البلاستيكية وخيوط حريرية وحبال وفلين، و56 طن مواد بلاستيكية قبل إعادة تدويرها مرة اخرى، بالإضافة إلى  15000 بوكسة بلاستيكية مصنعة ومعدة للبيع.  

محافظ الإسماعيلية يوجه بمتابعة دورية   


 وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية أصدر تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي تنص على ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الأعمال التي تقوم بها الأحياء والوحدات المحلية، ورصد حالات التعدي على الشوارع والطرق العامة، والتحرك لإزالتها على الفور، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.     

 وأشار إلى متابعة الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد على تنفيذ أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي. 

ومن جهة أخرى قامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية والجهات الحكومية، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القرى وتوابعها وعدد من مكاتب البريد، كما يتم تعقيم المساجد. 

كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية والعمل على إيجاد حلولًا جذرية لتلك القضايا فى أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعى للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضى قدما فى استكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية