رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لوسيد تعلن خسارة 1.5 مليار دولار خلال 9 شهور بالعام الجاري

سيارات
سيارات
Advertisements

استعرضت  شركة لوسيد موتورز  الناشئة والمتخصصة في السيارات الكهربائية، عن نتائجها المالية الفصلية الأولى كشركة عامة، مشيرة إلى خسارة صافية قدرها 524.4 مليون دولار في الربع الثالث.

 

 

 كما أبلغت عن خسارة 1.5 مليار دولار خلال الأشهر التسعة الأولى من العام ولكن بشكل إيجابي، كشفت أنها حصلت الآن على أكثر من 17000 حجز لسيارة لوسيد آير، وهي قفزة من 13000 خلال الربع الثالث. تمثل هذه الحجوزات طلبات بقيمة 1.3 مليار دولار.

واثقين من قدرتنا على تحقيق 20 ألف رغم تحديات الصناعة المستمرة

لوسيد آير

قال بيتر رولينسون الرئيس التنفيذي لشركة لوسيد "نرى طلبًا كبيرًا على لوسيد اير الحائزة على جوائز، مع حجوزات متسارعة مع زيادة الإنتاج في مصنعنا في أريزونا. نظل واثقين من قدرتنا على تحقيق 20،000 سيارة في عام 2022. هذا الهدف لا يخلو من المخاطر نظرًا للتحديات المستمرة التي تواجه صناعة السيارات، مع الاضطرابات العالمية في سلاسل التوريد والخدمات اللوجستية. ومع ذلك، فإننا نتخذ خطوات للتخفيف من هذه التحديات، ونتطلع إلى إطلاق إصدارات جراند تورينج وتورينج وبيور من لوسيد آير حتى عام 2022. "

أضافت شيري هاوس، المدير المالي لشركة لوسيد "أن الشركة سجلت إيرادات في الربع الثالث بلغت 232 ألف دولار بفضل صفقة بطارية مع فورمولا إى. ستبدأ شركة صناعة السيارات في تسجيل الإيرادات من مبيعات السيارات بدءًا من الربع الرابع."

لوسيد آير

ارتفعت أسهم شركة لوسيد بنحو 120 في المائة في الشهر الماضي، حيث بلغت قيمة الشركة 89.9 مليار دولار، متجاوزة القيمة السوقية لشركة فورد  واقتربت من سقف شركة جنرال موتورز الذي يبلغ 90.9 مليار دولار
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية