رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الظهور الأول لـ علاء عبد العال.. إيسترن كومباني يواجه فيوتشر بالدوري

فيوتشر
فيوتشر
Advertisements

يستضيف فريق إيسترن كومبانى نظيره فيوتشر اف سي في الخامسة والنصف عصر اليوم الخميس على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

آخر لقاءات الفريقين 

تعد مواجهة اليوم صعبة ومهمة لكلا الفريقين يدخلها فريق ايسترن كومبانى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من سموحة بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للدوري فيما تعادل فيوتشر مع المصرى البورسعيدى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.
 ترتيب إيسترن كومبانى وفيوتشر بالدوري 

يحتل فريق إيسترن كومبانى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري بدون رصيد من النقاط بعدما خسر مبارياته الثلاث في المسابقة وسجل هدفين وتلقت شباكه سبعة أهداف فيما يحتل فيوتشر المركز التاسع برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مثله وسجل لاعبيه أربعة أهداف وتلقت شباكه مثلهم.

الظهور الأول

وتعد مباراة الليلة الظهور الأول لعلاء عبد العال مديرًا فنيًا لإيسترن كومبانى بعد توليه المسئولية خلفًا لعلاء نوح  الذي رحل بسبب سوء النتائج بعد تلقيه ثلاثة هزائم متتالية في بداية الموسم.

عودة علي ماهر

ويعود على ماهر لإدارة فيوتشر من على دكة البدلاء لأول مرة منذ انطلاق بطولة الدورى العام بالموسم الجارى، خلال اللقاء المرتقب لفيوتشر الذى يجمعه بنظيره إيسترن كومبانى على ملعب بتروسبورت،غدا الخميس فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

على ماهر قاد فيوتشر من المدرجات خلال أول 3 مباريات بالدورى الجارى، بسبب خضوعه لعقوبة الإيقاف من قبل اتحاد الكرة منذ الموسم الماضى خلال قيادته للنادى المصرى، حيث تم إيقافه 4 مباريات بداية من الجولة الأخيرة للدورى الماضي.

قائمة فيوتشر بمواجهة ايسترن كومباني

أعلن علي ماهر، المدير الفني للفريق، عن قائمة الفريق التي انتظمت في المعسكر المغلق أمس، والتي جاءت كالتالي..
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" - محمود حمدي.
خط الدفاع: سعد سمير - محمد عبد المنعم - محمود مرعي - جوزيف جوناثان - طارق طه - محمود شعبان.
خط الوسط: ناصر ماهر - كريم نيدفيد - غنام محمد - محمد رضا - عمر صلاح - مصطفى البدري - أحمد رفعت - العربي بدر - محمد رضا - أيمن الصفاقسي - محمد فاروق - أشرف مجدي - عمر كمال عبدالواحد.
خط الهجوم: مروان محسن - دايواسي تايلور.

وخاض الفريق مرانه الختامي اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

جلسة علي ماهر بلاعبي فيوتشر

واجتمع على ماهر بلاعبى الفريق عدة مرات ليحثهم على التركيز فى المباراة القادمة أمام إيسترن كومبانى، خاصة أنه لا بديل عن الفوز وتحقيق 3 نقاط للاستمرار فى المنافسة على المربع الذهبى وسط مواجهة قوية مع منافس يبحث تحقيق عن نتيجة إيجابية.
 


حكام  الشرقية للدخان وفيوتشر

كشفت لجنة الحكام في اتحاد الكرة عن أسماء حكام مباريات الخميس في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

مباراة الشرقية للدخان مع فيوتشر يديرها محمد الحنفي حكم ساحة ويساعده كل من أحمد حسام وأحمد بكر ومحمد الصباحي حكم فيديو وهشام دسوقي حكم مساعد فيديو.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية