رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حريق يلتهم مصنع مكرونة بالإسكندرية | صور

حريق يلتهم مصنع مكرونة
حريق يلتهم مصنع مكرونة بالإسكندرية
Advertisements

أخمدت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، حريق هائل اندلع، مساء اليوم الأربعاء، بمصنع مكرونة بمنطقة القباري بجوار بشائر الخير 5 غربي الإسكندرية، مما أسفر عن تدمير محتوياته دون حدوث أي إصابات.

بلاغ الحريق 

تلقى اللواء محمود ابو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد بورود بلاغًا بنشوب حريق بمصنع بشارع 218 بمنطقة القباري. 

سيارات الإطفاء 

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.


وتبين من المعاينة والفحص نشوب حريق بالطابق الثالث بمصنع مكرونة "مهجور" بالمنطقة المشار إليها بجوار "بشاير الخير 5"، مما أسفر عن تلفيات بالمصنع.


تم السيطرة على النيران وإخماد الحريق بواسطة سيارات إطفاء، وذلك دون حدوث أي إصابات.
تحرر المحضر بقسم شرطة مينا البصل، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

وكانت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد تداولت أنباء عن حريق هائل بمصنع مكرونة بالقرب من منطقة بشاير الخير ٣ و٥ وسط حالة من الفزع والهلع دون معرفة أسباب الحريق أو وجود خسائر بشرية أو إصابات.

 

حريق ميناء الإسكندرية 

وكانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية والحريق بالإسكندرية، من السيطرة على حريق هائل نشب داخل ميناء الإسكندرية بمنطقة الصوامع باب ٥٤ بالقرب من كوبري ٥٤ تحت الإنشاء في الورديان.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بنشوب حريق بالميناء باب ٥٤ صوامع،  توجهت القيادات الأمنية وسيارات الإطفاء والإسعاف وتمت السيطرة على الحريق، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية في الحريق. 

تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة لمعرفة أسباب الحريق

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية