رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليق مفاجئ من لقاء الخميسي على خلاف فاتن موسى ومصطفى فهمي

 فاتن موسى ومصطفى
فاتن موسى ومصطفى فهمي
Advertisements

أعلنت فاتن الإعلامية موسى اعتراف مصطفى فهمي بأخذ بعض متعلقاتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

وكتبت “موسي”، بيان المحامية الخاصة بها الذي جاء كالتالي: الفنان مصطفي فهمي يقر أمام النيابة العامة أول أمس، بأنه قام بتنزيل وحيازة ثمانية عشر شنطة، تخص جزءا من المتعلقات الشخصية للإعلامية مدام فاتن موسى من شقة الزوجية الكائنة بشارع النيل-الدقي، حيث استغل عدم وجودها في مصر حتى يطلقها طلاقا غيابيا رجعيا.

سرقة منقولات فاتن موسى

وتابع البيان: الأمر الذي يكون ارتكب معه جريمة سرقة منقولاتها ومتعلقاتها الشخصية ومصوغاتها واللاب توب الخاص بها، والمعروض عليها أمام النيابة العامة أول أمس لاستلامه. 

ما يؤكد وجود تعارض بأقواله سواء في أي بيان نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصحف الإلكترونية، والمحضر الذي فُتح يوم 10 نوفمبر في دائرة قسم الدقي.

وفى هذا السياق، تدخلت الفنانه لقاء الخميسي، فى منشور “موسي”، معلنه تضامنها الكامل معها وعلقت قائله: “حاجة تحزن الحقيقة، معلش حبيبتي حقك على راسنا”.

وكانت فاتن موسى اتهمت طليقها مصطفى فهمي بالاستيلاء على متعلقاتها، ونشرت فيديوهات عبر صفحتها على Instagram كشفت فيه عدم وجود أغراضها الشخصية في شقتها بمصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية