رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أرسنال يبدأ التفاوض لضم لاعب ريال مدريد في يناير

ريال مدريد
ريال مدريد
Advertisements

يستعد مسؤولو آرسنال، للدخول في المفاوضات حول التعاقد مع إيسكو لاعب وسط ريال مدريد ريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وسبق أن حاول آرسنال، التعاقد مع إيسكو،  في المواسم الماضية.

 

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن آرسنال استأنف الاتصالات مع ريال مدريد حول ضم إيسكو في شهر يناير المقبل.

 

ويرغب آرسنال في حسم الصفقة مجانًا، لأن عقد اللاعب ينتهي في الصيف المقبل، حيث سيكتفي الجانرز بدفع راتبه حتى نهاية الموسم.

 

وذكرت الصحيفة أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، لا يمانع رحيل إيسكو في الشتاء، لتوفير مساحة لتعاقد الميرنجي مع لاعبين كبار في نهاية الموسم أبرزهم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

 

وقالت "ذا صن" إن إيسكو يرغب أيضًا في الرحيل عن "سانتياجو برنابيو"، بعدما ابتعد عن المشاركة بانتظام في المباريات.

 

يرغب الأوكراني أندري لونين، حارس مرمى ريال مدريد، في مغادرة سانتياجو برنابيو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل الحصول على فرص أكبر للمشاركة أساسيًا.

 

مشاركة لونين

ويجلس لونين بديلًا للبلجيكي تيبو كورتوا في ريال مدريد، وسيكون من الصعب حصوله على فرصة للمشاركة خلال المرحلة المقبلة.

 

مبابي وروديجير

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد يستهدف ضم الثنائي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وأنطونيو روديجير مدافع تشيلسي لتعزيز صفوفه، ورغم انتهاء عقديهما بنهاية الموسم الجاري، لكنهما يتقاضيان رواتب كبيرة، وهو ما سيجبر الميرنجي على بيع بعض لاعبيه.

 

وكانت أنباء ترددت عن رغبة ريال مدريد في التخلص من الثلاثي جاريث بيل وماريانو دياز ولوكا يوفيتش، بالإضافة إلى خيسوس فاييخو وناتشو فرنانديز.

 

عروض لونين

وأوضحت الصحيفة، أن أندية خيتافي وإسبانيول وليجانيس ورايو فايكانو، بالإضافة إلى ليل الفرنسي، تريد الحصول على خدمات لونين على سبيل الإعارة.

 

وكشفت رابطة الدوري الإسباني الليجا، عن مواعيد مباريات الجولة الـ16 من الليجا.

 

موعد الجولة 16

ووفقًا للحساب الرسمي لرابطة الليجا، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تنطلق الجولة الجولة الـ16 من الدوري الإسباني يوم الجمعة 3 ديسمبر المقبل بمباراة واحدة، تجمع بين غرناطة وديبورتيفو ألافيس.

 

ريال مدريد وسوسيداد

وتستكمل المباريات يوم السبت 4 ديسمبر المقبل، بـ4 مباريات أبرزها برشلونة مع ريال بيتيس، كما يصطدم ريال مدريد بنظيره ريال سوسيداد.

 

وتستمر الجولة يوم الأحد 5 ديسمبر بـ4 مباريات، أبرزها فالنسيا ضد سيلتا فيجو، وتختتم المباريات في اليوم التالي بمباراة خيتافي وأتلتيك بيلباو.

تصدر سوسيداد

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 27 نقطة، خلف ريال سوسيداد صاحب الصدارة (28 نقطة).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية