رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تكريم 6 عمداء ومكافآت للطلاب في اجتماع مجلس جامعة المنصورة

مجلس جامعة المنصورة
مجلس جامعة المنصورة
Advertisements

عقد  مجلس جامعة المنصورة اجتماعه اليوم  الثلاثاء  جلسته رقم 580  برئاسة الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة.


وفى مستهل المجلس تم التأكيد على تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء رقم ٢٧٥٠ لسنة ٢٠٢١ م بشأن حظر دخول من لم يتلق أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا للحرم الجامعى سواء من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة أو العاملين بالجهاز الإدارى أو الطلاب وعدم السماح لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بدخول الجامعة إلا بعد تقديم شهادة تُثبت الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، مع استثناء من لديهم أعذار طبية بشرط تقديم تحليل  يثبت خلوهم من الإصابة وذلك حتى يسمح لهم بالدخول.

مجلس جامعة المنصورة 

تكريم عمداء ٦ كليات 


وخلال الجلسة تم تكريم  عمداء  6 كليات لحصول الجامعة على المركز الرابع للمجلات العلمية المفهرسة تم رفعها عل بنك المعرفة المصرى  وهى: مجلة كلية التربية، مجلة كلية البحوث القانونية والاقتصادية بكلية الحقوق، المجلة العلمية لكلية الآداب، المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضية بكلية التربية الرياضية، المجلة العلمية لكلية السياحة والفنادق، المجلة العلمية لكلية الطفولة المبكرة.

مجلس جامعة المنصورة

إلزام طلاب الدبلومات بمحو أمية مواطنين


وقد وافق المجلس على إلزام الطلاب المتقدمين للحصول على احدى الدبلومات التربوية من كلية التربية بمحو أمية ٢ من المواطنين كحد أدنى خلال فترة دراستهم بالكلية وذلك كمتطلب لحصولهم على الدرجة.

مجلس جامعة المنصورة

مكافآت مالية للطلاب لمحو أمية المواطنين 


صرف مكافأة مالية لكل طالب عن كل مواطن يتم محو أميته عن العدد الملزم به خلال فترة دراسته  .

مجلس جامعة المنصورة

منحة لـ٣ من العاملين بوزارة الأوقاف 


ووافق المجلس على تقديم منحة ل3 من العاملين بوزارة الأوقاف المصرية للدراسة بكلية التجارة فى اطار برتوكول التعاون بين  وزارة الأوقاف والجامعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية