رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية اليوسفي في المنام وعلاقته بطيب العيش وزوال الهموم

 تفسير رؤية اليوسفي
تفسير رؤية اليوسفي في المنام
Advertisements

 تفسير رؤية اليوسفي في المنام.. اليوسفي من الفاكهة والحمضيات التي ترتبط ارتباطا وثيقا بفضل الشتاء، فما إن يبدأ فصل الشتاء في الدخول نجد رائحة اليوسفي تفوح وتنتشر في كل مكان، وهي فاكهة يحبها الجميع بل ويعشقها البعض حتى تصبح الراعي الرسمي لأجواء البرد والأمطار، ولتفسير رؤية اليوسفي في المنام كثير من الدلالات التي شرحها لنا كبار مفسرو الأحلام فما تفسير رؤية اليوسفي في المنام ؟


تفسير رؤية اليوسفي في المنام لابن سيرين

إذا رأى الشخص نفسه يقوم بتقشير فاكهة اليوسفي ويزيل عنها الطبقة الخارجية لكي تصبح جاهزة للأكل فهذا يشير إلى رزق كثير ووفير سيحصل عليه ومال كثير سيحصل عليه بعد فترة من المعاناة والفقر الذي وقع بهما الرائي.


أما من يرى أن اليوسفي مفصص أو مقطع إلى فصوص فإن تلك الرؤيا تشير إلى تخلص الرائي من الهموم والمشكلات التي كان يعاني منها لفترة طويلة من حياته وسيتخلص من الخلافات العائلية التي كان قد وقع بها منذ فترة.

ومن يرى ثمرة اليوسفي هو كانت ناضجة وذات مذاق ورائحة جيدة فتشير رؤيته إلى بركة وخير كثير ورزق كبير في انتظار الرائي. أما من يرى أنه يأكل اليوسفي ولكن يجده غير ناضج وغير مستمتع بمذاقه فقد تشير الرؤيا إلى إصابته بمرض أو داء معين.


تفسير رؤية اليوسفي في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها اليوسفي وكان طازجا وجيدا فتشير رؤيتها هذه إلى حظ هذه الفتاة السعيد في أيامها المقبلة والرؤيا تحمل البشارة لها وتكون دليلا على اقتراب تحقيق طموحاتها وأحلامها بعد سنوات كثيرة من التعب والانتظار.

لو كانت ثمار اليوسفي ناضجة ومثمرة في منام الفتاة العزباء فالرؤية تشير إلى زواجها من شخص مناسب لها في وقت قريب وهذا الشخص سيكون صاحب أخلاق حسنة وطيب السيرة وسيتقي الله بها.

أما لو رأت أنها تقوم بتقشير اليوسفي فهذه الرؤيا تشير إلى أنها ستفصح عن أمر ما لشخص قريب منها، أما إذا رأت في المنام اليوسفي وكان في موعد قبل أونه فالرؤيا تشير إلى تغيرات إيجابية في حياة هذه الفتاة وستغير شكل حياتها إلى الأفضل.

ولو رأت أنها تأكل فاكهة اليوسفي في منامها فإن رؤية أكل اليوسفي في منام العزباء تشير إلى أن الله سيرزقها بالخير لو كان طيب المذاق، أما لو كان طعم اليوسفي سيئ أو غير طازج فهذا المنام يشير إلى الحزن الذي سيأتي إليها خلال هذه الفترة وقد يكون موت أحد المقربين من هذه الفتاة والله أعلم.

وفي حالة إذا رأت الفتاة العزباء شجرة اليوسفي فإن تلك الرؤيا تشير إلى نحاج وتفوق هذه الفتاة في حياتها العملية وستترقي في وظيفتها. أما لو رأت شجرة اليوسفي وكان بها أخضر اللون تشير رؤيتها إلى اقتراب خطبتها.


تفسير رؤية اليوسفي في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في منامها اليوسفي وكان يحمل لونا جميلا ومذاقا طيبا، فإن تلك الرؤيا تدل على أن حياتها الزوجية ستكون مستقرة وهادئة أما إذا كان مذاقها غير جيد أو طعمها مرأ فإن هذه الرؤيا تشير إلى إصابتها بالأمراض وبالأوبئة وزيادة الخلافات بينها وبين زوجها.  

أما لو رأت أنها تجمع ثمار اليوسفي وكانت خضراء اللون فرؤيتها تشير إلى خوضها مجموعة من الاختبارات أو التجارب الحديثة عليها وقد تمتحن في عائلتها ولكن الله سيقف بجانبها وستتخلص من كافة الضغوط.

وإذا رأت أنها تجمع ثمار اليوسفي من شجرة عالية فرؤيتها تشير إلى السيرة الطيبة التي تتمتع بها بين المحيطين بها وأنها ناجحة اجتماعيا وتشتعر بالاستقرار بين أفراد أسرتها. أما لو كانت ثمار اليوسفي فاسدة وقامت بجمعها فرؤيتها تدل على موت شخص قريب منها أو تدهور صحة أحد المحيطين بها والله أعلم.

ورؤية المرأة المتزوجة اليوسفي في فصوص فرؤيتها لا تحمل بشارة خير حيث تشير إلى وقوع بعض الخلافات في الأسرة وقد يكون أحد الأشخاص هو السبب بها من خلال زرع الفتن وافتعال الأزمات ولابد أن تكون حذرة في التعامل مع المقربين منها. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية