رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مي سليم عن عرض "اللمبي في الجاهلية" بالرياض: شكرا للحب اللي شفته

مي سليم
مي سليم
Advertisements

وجهت الفنانة مي سليم عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، رسالة إلى جمهورها ومتابعيها بمناسبة انتهاء عرض مسرحية "اللمبي في الجاهلية" في العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم الأحد. 

مي سليم 

ونشرت مي سليم صورا من كواليس المسرحية معلقة عليها قائلة: "انهارده اخر يوم عرض المسرحيه اللمبي في الجاهلية.. قدا مانا مبسوطة اني معاكم بالرياض قد مانا زعلانه اني هسبكم".

وتابعت: "شكرا للحب الي شفته من الجمهور الجميل بالرياض احلي جمهور بحبكم اوي .. شكرا للتيم الجميل". 

 

مسرحية اللمبي في الجاهلية 

وعرضت مسرحية "اللمبى في الجاهلية" للنجم محمد سعد فى موسم الرياض لمدة 5 أيام، من يوم 10 نوفمبر وحتى اليوم 14 نوفمبر الجارى.

ويشارك في المسرحية سامى مغاورى ومى سليم وويزو وطاهر أبو ليلة وحسن عبد الفتاح ومنير مكرم وإخراج تامر كرم.

يذكر أن "اللمبى في الجاهلية" هي المسرحية الثانية التي يقدمها محمد سعد في موسم الرياض بعدما عرض مسرحية "فوق كوبري ستانلي" عام 2019 لمدة 5 ليال، وقدم فيها شخصية بوحة الصباح وشارك في بطولتها مى سليم، ويزو، سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين

مخرج مسرحية اللمبي في الجاهلية 

وكان مخرج المسرحية تامر كرم عبر عن سعادته بالتعاون مع النجم محمد سعد، وذلك في تصريحات صحفية سابقة، حيث يعتبره من أقوى نجوم الكوميديا فى الوطن العربى.

وأوضح أن مسرحية اللمبى في الجاهلية تبتعد تماما عما قدمه من قبل محمد سعد فى عالم الكوميديا، وأن العمل بمثابة قنبلة ضحك سوف يستمتع بها الجمهور العربى، خاصة أن المسرحية سيتم عرضها فى عدة دول عربية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية