رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عابد فهد يعلن موعد طرح مسلسله الجديد "شتي يا بيروت"

بوستر مسلسل شتي يا
بوستر مسلسل شتي يا بيروت
Advertisements

شارك الفنان السوري عابد فهد، متابعيه، بمقطع فيديو للبرومو التشويقي، لمسلسله الأخير “شتي يا بيروت”، والمقرر عرضه على منصة شاهد.

وعلق عابد فهد على برومو مسلسل شتي يا بيروت، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر” بكلمة “أيوب”، وهي الشخصية التي يؤديها عابد فهد بالمسلسل.

موعد مسلسل شتي يا بيروت

وأعلن عابد فهد عن موعد طرح المسلسل في 28 نوفمبر الجاري.

مسلسل شتي يا بيروت انتاج لبناني، يدور في إطار من التشويق والإثارة يتناول العمل فكرة الثأر واﻻنتقام من خلال شقيقان يمثلان الخير والشر، وتدور أحداثه حول معالجة قضية الثأر والانتقام بين الأخوة وأولاد العم بطريقة جديدة عن الدراما العربية، لكنها مستوحاة من الواقع.

طاقم عمل مسلسل شتي يا بيروت

والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: إيلي السمعان، ﺗﺄﻟﻴﻒ: بلال شحادات، وصادق الصباح، ويشارك بالبطولة كل من: عابد فهد، ديما بياعة، فادي أبي سمرا (فادي أبو سمرة)، سامر إسماعيل، فايز قزق، وإلسا زغيب.

مسلسل السنونو

ويعيش النجم السوري عابد فهد، هذه الفترة حالة من النشاط الفني، فبعد أن خطف الأنظار تجاه مسلسل "السنونو" الذي يعرض حاليًا عبر قناة أبوظبي، أعلن عابد منافسته أيضًا عبر المنصات الإلكترونية التي تعرض العديد من الأعمال الفنية هذه الفترة أيضًا بأحدث أعماله الدرامية بعنوان “شتي يا بيروت”.

الفنان عابد فهد

الفنان عابد فهد، ممثل سوري من مواليد 21 فبراير 1964، بمدينة اللاذقية في سوريا، متزوج من الإعلامية زينة يازجي، انضم إلى نقابة الفنانين السوريين في 30 سبتمبر 1985 وقدم العديد من الأعمال جسد فيها شخصيات معاصرة وتاريخية، حاز في العام 2009 على جائزة موريكس دور كأفضل ممثل عربي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية