رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أصالة تروج لحفلها بدار الأوبرا في مهرجان الموسيقى العربية

أصالة
أصالة
Advertisements

روجت الفنانة والمطربة السورية أصالة نصري، لحفلها الغنائي الأخير، ضمن فعليات مهرجان الموسيقى العربية المقرر إقامته مساء اليوم الأحد، بدار الأوبرا المصرية. 

وكانت انتهت المطربة أصالة من البروفات الأخيرة استعدادا لحفلها فى دار الأوبرا المصرية، مشيرة إلى أن لديها الكثير من الذكريات فى هذا المكان العريق، واعدة جمهور الحفل أن تكون ليلة من الليالى الحلوة.

حفل أصالة 

فيما يتضمن الحفل مختارات من أعمالها الخاصة منها: "60 دقيقة حياة، الورد البلدي، في قربك، روحي وخداني، أقولك بحبك وبعدك عني، إلى جانب عدد من مؤلفات التراث".

وبأسعار تصل إلى 1810 جنيهات؛ حيث يتم بيع تذاكر حفل أصالة، المقرر إقامته في الليلة قبل الأخيرة بمهرجان الموسيقى العربية بحد أدنى 510 جنيهات، ومتوسط أسعار 1010 و1810 جنيهات.

حفلات الموسيقى العربية

وفي السابعة مساء على المسرح الخارجى يقدم كورال أطفال وشباب مركز تنمية المواهب تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد قيادة وتدريب الدكتور محمد عبد الستار والدكتورة داليا حسنين مختارات من مؤلفات الطرب العربي.

فى الثامنة مساء على مسرح الجمهورية، يقام حفل بعنوان ساعة لقلبك، وتحييه الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو صلاح غباشي، ويتضمن مجموعة من أشهر المونولجات والاسكتشات التي شكلت جزءًا من فن الغناء العربى فى القرن الماضي.

ويأتي ذلك فيما يشهد مسرح أوبرا دمنهور حفلا للفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي بمشاركة المطربين إسماعيل صادق، سعيد عثمان، محمد طارق، أميرة أبو زيد، سامح منير وإيناس عز الدين.

مهرجان الموسيقى العربية

وانطلق افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الثلاثين بدار الأوبرا المصرية بحضور كل من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وجيهان مرسي مديرة المهرجان، ومجدي صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح كل من الراحلين الموسيقار جمال سلامة وعبده داغر، تقديرًا لمشوارهما الغنائي الكبير المليء بالإنجازات.

مفاجآت مهرجان الموسيقى

وقالت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم: إن هذه الدورة من مهرجان الموسيقى العربية تحمل عددًا من المفاجآت، خاصة أنه يعتبر من أهم المهرجانات على مستوى العالم، ويشارك فيه مجموعة من المطربين والنجوم الكبار.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية