رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قائمة الراحلين عن الأهلى بالميركاتو الشتوي

الاهلى
الاهلى
Advertisements

استقر المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قائمة الراحلين عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي.


محمد محمود ومتولى وفخرى

ووافق المدرب الجنوب أفريقي على رحيل ثلاثة لاعبين عن صفوف الأهلي في يناير المقبل نظرًا لعدم الحاجة إلى خدماتهم، على رأسهم محمد محمود، لاعب وسط الفريق، الذي يستبعد موسيماني فكرة الاعتماد عليه بسبب غيابه عن الملاعب لفترة تخطت الموسمين بسبب الإصابة بالرباط الصليبى مرتين متتاليتين.

كما وافق موسيماني على رحيل محمود متولي مدافع بسبب كثرة إصاباته وعدم الاستفادة من تواجده في قائمة الفريق إلى جانب اللاعب الشاب محمد فخري الذى خرج من حسابات موسيمانى منذ بداية منافسات الموسم الحالي.


موسيمانى يوافق على بيع ديانج

كما وافق المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى بالاتفاق مع لجنه التخطيط بالقلعة الحمراء على بيع اللاعب المالى اليو ديانج لاعب خط وسط الفريق شرط وجود عرض مالى ضخم نظير التخلى عنه بصفه نهائيه خلال الفترة الشتوية القادمة وذلك في ظل وجود اهتمام أكثر من نادى أوروبي بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

 أصابات المارد الأحمر قبل عودة الدوري

 من جهة أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق المقاولون العرب في لقاء مقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2021-2022.


اصابه واحدة بالأهلى

وتعرض عمار حمدى لاعب خط وسط الأهلى للإصابة خلال مشاركته في مباراة منبه سمنود التى أقيمت أمس، واكدت الفحوصات الطبية الأولية  إصابة عمار حمدي لاعب الفريق  بكدمة قوية في «قصبة القدم».

وغادر عمار حمدي مباراة ودية منيه سمنود قبل نهاية الشوط الأول بعد تعرضه لإصابة قوية في قصبة القدم، حيث خضع لفحوصات طبية سريعة من قبل الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.


ومن المنتظر أن يخضع عمار حمدى لفحص طبى على هامش مران الأهلى اليوم للاطمئنان على حالته.

 

 

طبيب الاهلي يعلن جاهزية صلاح محسن ومتولى وسليمان

وأعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى عن جاهزية ثلاثى الفريق  وليد سليمان ومحمود متولي وصلاح محسن لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل في المرحلة الرابعة لبطولة الدوري.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلى، إن الثلاثي انتظموا في تدريبات الفريق الأحمر بملعب مختار التتش.

وأضاف أن محمود متولي تعافي من الإصابة في الركبة، حيث شارك  في تدريبات الكرة، بعد أن أنهى تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي، كما انهي صلاح محسن مؤخرًا برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، وانتظم في تدريبات الكرة الجماعية.

وأوضح أبوعبلة أن صلاح محسن جاهز للمشاركة في المباريات وتحت تصرف الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لـ الأهلى.

وأكد أبوعبلة أن وليد سليمان جاهز للمشاركة في المباريات بعد انتهائه من خوض التدريبات التأهيلية مؤخرا وذلك عقب إصابته بارتجاج خفيف في المخ غادر على اثره مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وشارك وليد سليمان في مباراة الفريق الأحمر الوديه أمام منيه سمنود التى أقيمت أمس وحسمها الأهلى بنتيجه 1/7.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية