رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيه الفرق في منتخب مصر بين حسام البدري وكيروش.. محمد بركات يجيب

حسام البدري وكيروش
حسام البدري وكيروش
Advertisements

كشف محمد بركات مدير منتخب مصر السابق، عن الفارق في أداء منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروس وحسام البدري.

منتخب مصر مع كيروش

وأضاف "بركات" خلال لقائه ببرنامج "الريمونتادا" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو بقناة "المحور": "المنتخب مع كيروش لعب 3 مباريات كان أفضلها مباراة ليبيا 3/0 والمباراة الأولى ضد ليبيا كسبنا 1/0 والدنيا مكنتش مقنعة، ومباراة أنجولا اتعادلنا 2/2 والمنتخب لعب على فترات، وكان من السهل الفوز بالمباراة".

 

صعوبة التأهل لكأس العالم

وتابع: "المنتخبات كلها قوية ولا يجب أن ننشغل بما يسمى منتخبات التصنيف الأول أو الثاني، ومالي من المنتخبات القوية والتأهل لكأس العالم لن يكون سهلًا".

 

فرصة كيروش الأخيرة

ولفت: "كأس العرب سيكون فرصة للجهاز الفني للتعرف بشكل أكبر على المنتخب، وكيروش لديه وجهة نظر مختلفة، ومبيسمعش لحد ومش مدي فرصة لحد ودي ميزة".

 

دعم كيروش وظلم حسام البدري

وأشار: "كيروش يجد مساندة ودعمًا كبيرًا عكس جهاز حسام البدري، وجهازنا اتظلم ولم نلقَ نفس الدعم المقدَّم لجهاز كارلوس كيروش، سواء من اتحاد الكرة أو من الإعلام والجماهير، وعندما وصل المدرب البرتغالي ظهرت الفروق، وتم تأجيل له مباريات كأس مصر ولو كنا موجودين لما حدث ذلك معنا".

 

شكوى كيروش من الحر والرطوبة

وتابع: "في مصر نجد احترام المدير الفني الأجنبي وبيضربوا له تعظيم سلام، وفي مباراة أنجولا 2/2 كيروش اشتكى  من الحر والرطوبة، ولو حدث ذلك من جهاز حسام البدري لتعرضنا لهجوم عنيف، ولو لم نضم أفشة ومحمد شريف كانت القيامة قامت والجهاز كان هيرحل فيها".

خطأ حسام البدري

وأوضح: "من أخطاء حسام البدري عدم إقامة معسكر لمنتخب مصر، وغيابنا عن المشاركة في مباريات الودية الدولية في أجندة الفيفا".
 

ويستعد منتخب مصر الوطني، بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، لخوض مباراة الجولة الأخيرة بدور المجموعات، أمام نظيره الجابوني، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

منتخب مصر يتأهل للدور النهائي

وتأهل منتخب مصر رسميًّا للدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وذلك بعد تعادله اليوم أمام مضيفه الأنجولي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، وهو التعادل الذي رفع منتخب مصر إلى 11 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه المنتخب الجابوني الذي يملك في رصيده 7 نقاط، لتصبح مباراته أمام المنتخب المصري في الجولة الأخيرة مجرد تحصيل حاصل.

 

موعد مباراة مصر والجابون والقناة الناقلة

ويستضيف منتخب مصر في الجولة الأخيرة بدور المجموعات نظيره الجابوني، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمحدد لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت على الهواء مباشرة عبر قناتها الأولى.

 

ترتيب مجموعة منتخب مصر

ويتصدر منتخب مصر مجموعته في تصفيات كأس العالم برصيد 11 نقطة، بينما يأتي منتخب الجابون ثانيا برصيد 7 نقاط، ثم ليبيا ثالثًا بـ6 نقاط، وتتذيل أنجولا المجموعة بـ4 نقاط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية