رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

متغيرات أداء سوبرفيلوس لخليفة أفينتادور القادمة

سوبرفيلوس
سوبرفيلوس
Advertisements

أعلنت  شركة لامبورجيني  أنها قد باعت آخر وحدة من  افينتادور LP780-4 قبل بضعة أسابيع، والتي تعتبر آخر نسخة لمحرك V12 غير الكهربائي. مما يضغط على الفريق في سانت أجاتا للكشف بسرعة عن لامبورجيني الكبيرة التالية، والتي تم اختبارها في شكل طراز أفينتادور.

نموذج اختبار غامض لـ لامبورجيني

تبدو السيارة وكأنه متغير أداء لسيارة أفينتادور التي تم إيقاف إنتاجها مؤخرًا، لكن تظهر الصور التجسسية الحديثة النموذج الجديد مموهًا. على ما يبدو يخفي التمويه الكثيف هيكل أحادي جديد من ألياف الكربون ومجموعة نقل الحركة الهجينة الجديدة كليًا.

 

بعد وضع خطة التحول الكهربائى للعلامة التجارية الإيطالية، أكد ستيفان وينكلمان، الرئيس التنفيذي لشركة لامبورجيني "إن السيارة الرائدة القادمة ستصل بمحرك V12 جديد كليًا مقترنًا بنظام هجين. على عكس طراز سيان FKP 37 المحدود الإنتاج وكونتاش LPI 800-4  اللذين يأتيان مع مكثف فائق، ستستخدم خليفة أفينتادور نوعًا مختلفًا من التكنولوجيا الهجينة. ستأتي بمحرك جديد تمامًا، ونظام دفع جديد تمامًا، بطارية جديدة، كل شيء جديد تمامًا"

 

متغيرات أداء سوبرفيلوس لخليفة أفينتادور القادمة

نموذج اختبار غامض لـ لامبورجيني

سيستمر الطراز الجديد في سلسلة محركات V12 ذات المحرك الوسطي ​​على خطى ميورا وكونتاش وديابلو ومورسيلاجو وأفينتادور. انطلاقًا من إستراتيجية منتجات لامبورجيني، يُتوقع أن تكون بمثابة قاعدة للعديد من السيارات ذات الإصدار المحدود مع هياكل مصممة خصيصًا. مثل سابقاتها، من المحتمل أن تحصل على متغيرات أداء تحمل اسم سوبرفيلوس بمزيد من القوة، وإعداد تعليق أكثر تركيزًا على المسار.

 

لم تذكر لامبورجيني موعدًا محددًا للعرض الأول لخليفة أفينتادور، لكن يُتوقع وصولها إلى السوق بحلول عام 2024 عندما يتم تزويد المجموعة الكاملة بما في ذلك أوروس المحسّنة وخليفة هوراكان  القادمة بالكهرباء. يُشاع أن أول سيارة لامبورجيني كهربائية بالكامل ستتبع في وقت ما بين عامي 2025 و2027.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية