رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسين السيد يطمئن على استعدادات معسكر الزمالك في دبي

حسين السيد
حسين السيد
Advertisements

زار الكابتن حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك اللجنة المنظمة للدورة الودية الدولية إمارة دبي من أجل الوقوف علي تطورات معسكر إعداد الفريق المقرر انطلاقه في الفترة من ١ حتى ٩ يناير المقبل، وتتخلله مشاركة الفريق في الدورة الودية الدولية بمشاركة أندية أندرلخت وبازل والشارقة بجانب الزمالك.

ورافق عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في جولته على الفنادق وملاعب التدريب والمباريات كل من: جيلي لندمان المدير التنفيذي  لنادي أندرلخت البلجيكي وتوم كولبارت مدير فريق أندرلخت وفيليب كوفمان مدير الكرة بنادي بازل وجاكو جانسون مدير العلاقات العامة بالشركة المنظمة.

كما قام حسين السيد بزيارة فنادق شيراتون وقصر عجمان وراديسون، بالإضافة إلى 3 ملاعب للتدريب وإقامة المباريات وهي ملاعب: نادي الشباب ونادي الحمرية ونادي الشارقة الإماراتي.

برنامج الزمالك اليوم بعد العودة للتدريبات

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  إلى تدريباته بالأمس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، عقب انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 6 أيام عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام بإستاد الإسماعيلية.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 6 نقاط بعد مرور ثلاث جولات بمسابقة الدوري، وكان الفريق قد فاز في مباراتين وخسر في لقاء.

3 تحديات قوية للزمالك في نوفمبر بالدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لخوض 3 تحديات قوية في شهر نوفمبر الجاري باستئناف مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض أبناء ميت عقبة 3 مواجهات قوية في الفترة المقبلة في مسابقة الدوري، يبدأها الفريق بلقاء الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الجاري في الخامسة والنصف مساءً باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

ويلتقي الزمالك بعدها مع البنك الأهلي يوم 22 نوفمبر باستاد القاهرة في الثامنة مساءً ضمن مباريات الجولة الخامسة للمسابقة المحلية، قبل أن يخرج أبناء ميت عقبة لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم 25 نوفمبر الجاري باستاد بتروسبورت في الخامسة والنصف مساءً باستاد بتروسبورت في الجولة السادسة للدوري.

كشف حساب كارتيرون مع الزمالك

خاض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون 3 مباريات في بطولة الدوري لهذا الموسم حتى الآن ونجح في تحقيق الفوز بمباراتين وخسر مباراة واحدة.

وحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك جاءت أرقام فريق الكرة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الولاية الثانية التي بدأت في شهر مارس الماضي وذلك في السطور التالية:

قاد الفرنسي باتريس كارتيرون فريق الزمالك خلال الولاية الثانية في مباراته الأولى يوم 6 مارس 2021 أمام الترجي التونسي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكانت آخر مباراة أمام الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري يوم ٥ نوفمبر الجاري.

ولعب الزمالك تحت قيادة كارتيرون ٣٣ مباراة بواقع ٢٤ مواجهة في بطولة الدوري و٦ في بطولة دوري أبطال أفريقيا، و٣ مواجهات في كأس مصر.

وفاز الفريق مع كارتيرون في ٢٤ مباراة ١٧ بالدوري و٤ بدوري أبطال أفريقيا و٣ مباريات في كأس مصر، بينما خسر الفريق مع المدرب الفرنسي ٤ مباريات ٢ بدوري الأبطال و٢ بالدوري المصري، بجانب تعادله في ٥ مواجهات بمسابقة الدوري.

وسجل الفريق مع كارتيرون في جميع البطولات ٦٣ هدفًا، بينما تلقت شباك الأبيض ٢٦ هدفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية