رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل رحيل ديانج يعيد كريم نيدفيد إلى الأهلي؟

ديانج
ديانج
Advertisements

اقترب أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك في ظل وجود اهتمام أكثر من نادي للتعاقد معه، لعل أبرزها نادى جالطة سراي التركي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب الدولي المالي صاحب الـ
24 عاما.

 كريم نيدفيد بديل ديانج

وقد يتيح رحيل النجم المالى أليو ديانج عن القلعة الحمراء بالميركاتو الشتوي القادم الفرصة في قطع إعارة كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأحمر مع نادى فيوتشر وعودته مرة أخرى إلى جدران قلعة الجزيرة بداية من شهر يناير القادم لتعويض رحيل اللاعب المالى الذى لديه رغبة شديدة في خوض تجربة احترافية في إحدى الدوريات الاوروبية خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن الأهلى تعاقد مع اليو ديانج فى شهر يوليو من العام 2019 قادما من صفوف فريق مولودية الجزائر في صفقة كلفة خزينة القلعة الحمراء مبلغ مالي قدره 950 ألف دولار.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب 

ومن ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2021-2022.

وتقام مباراة الاهلى والمقاولون العرب على ملعب الأهلى we بالسلام مساء يوم الجمعة المقبل بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

قناة مباراة الأهلي والمقاولون

وتذاع مباراة الاهلى والمقاولون العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

آخر مباراة للأهلي 

ونجح الأهلي فى تحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب بهدفين دون رد في آخر مباراة جمعت الفريقين بالدور الثاني من منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت يوليو الماضى على ملعب بترو سبورت، حيث سجل ثنائية الفريق الأحمر كل من محمد شريف وصلاح محسن.

الأهلي يفوز على الزمالك

وكان الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب القاهرة الدولي في قمة منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

الأهلى يتصدر جدول الدوري

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط متفوق بفارق الأهداف عن فريق بيراميدز الذى يحتل المركز الثاني بنفس عدد النقاط 9.

الأهلي يفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي

وفاز الفريق الأحمر على نظيره فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري ثم فاز بالجولة الثانية على فريق البنك الأهلى بهدف دون رد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية