رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة وجود ديو غنائي بين راغب علامة وشيرين

راغب علامة وشيرين
راغب علامة وشيرين عبد الوهاب
Advertisements

أكد المطرب اللبناني راغب علامة أنه كان يعكف على تجهيز ديو غنائي مع شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الماضية ولكن فيروس "كورونا" تسبب في تعطيل العمل على "الديو".

 

إستوديو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وفي سياق آخر، أسست الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب في وقت سابق إستوديو صوتيًّا داخل فيلتها الجديدة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك لتسجيل أغانيها الجديدة هي وزوجها وعدم الحاجة إلى الذهاب إلى إستوديوهات الصوت.

وكشف مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب أن تكلفة الإستوديو تجاوزت الخمسة ملايين جنيه، حيث طلبت من المهندس المشرف على إنشاء الإستوديو شراء أحدث الأجهزة الصوتية.

وأضاف المصدر أن شيرين أصبحت تستقبل كافة الشعراء والملحنين الذين تنوي التعامل معهم داخل الإستوديو، كما أن الإستوديو وفر لها عددًا كبيرًا من الساعات التي كانت تستغرقها في الذهاب والعودة إلى الاستوديوهات بمنطقة المهندسين ومدينة نصر وغيرها.

وكانت شائعات انتشرت خلال الفترة الماضية تفيد بانفصال شيرين عبد الوهاب عن الفنان حسام حبيب بسبب خلافات بينهما، لكن الفنانة نفت تلك الشائعات مؤكدة أن العلاقة بينهما أكثر من جيدة ولا يشوبها شائبة.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب حرصت على تقديم التهنئة لزوجها المغني والملحن حسام حبيب، في عيد ميلاده.

ونشرت شيرين صورة لها مع حسام عبر حسابها على موقع "تويتر" وعلقت: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، وكل سنة وأنت أماني وسندي ونجاحي وجاهي ومالي.. بحبك، بجد كلمة قليلة على إحساسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية