رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قرار نهائي.. 12 ألف متفرج بمباراة مصر وأنجولا بتصفيات المونديال

جماهير منتخب مصر
جماهير منتخب مصر
Advertisements

تقرر حضور 12 ألف متفرج على ملعب 11 نوفمبر، بالعاصمة الأنجولية لواندا، والذي يستضيف مباراة مصر وأنجولا ضمن  مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة، من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر صيف 2022. 

وطلب الاتحاد الأنجولي حضور ألف متفرج إلا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف ” رفض بسبب انتشار فيروس كورونا.

موعد مباراة مصر وأنجولا

تنطلق صافرة مباراة منتخب مصر مع أنجولا فى تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت عبر قناة أون تايم سبورت 1، من خلال استوديو تحليلي بمشاركة عدد من خبراء الكرة المصرية.

فرص مصر في التأهل

وفوز منتخب مصر الوطني في المباراة القادمة أمام أنجولا يضمن له التأهل رسميًّا للدور النهائي من التصفيات، وفي حال عدم الفوز على أنجولا في ملعبها سيكون أمامه فرصة أخرى وهي الفوز على المنتخب الجابوني في الجولة الأخيرة فى القاهرة بأي نتيجة ليتأهل للجولة الحاسمة ممثلًا عن المجموعة السادسة.

وتصدر المنتخب الوطني ترتيب مجموعته في تصفيات أفريقيا لكأس العالم برصيد 10 نقاط، فيما جاء منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

طاقم تحكيم مصر وأنجولا

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA كشف سابقًا عن طاقم تحكيم من الكونغو الديمقراطية لإدارة مباراة أنجولا ومصر ويتكون من: نجامبو ندالا حكم ساحة وسافاري كابيني مساعدًا أول ودياسيوا دادي مساعدًا ثانيًا ومالالا كابنجا حكمًا رابعًا، كما تم تعيين تشيلونجا ايراستوس من نامبيا مراقبًا للمباراة.

ترتيب مجموعة منتخب مصر

ويتصدر منتخب مصر مجموعته فى تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، بينما يأتى منتخب ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط، ثم الجابون ثالثا بـ4 نقاط، وتتذيل انجولا المجموعة بـ3 نقاط.

نتائج منتخب مصر في التصفيات

حقق منتخب مصر فوزًا صعبًا في افتتاح مشوار التصفيات بالفوز على أنجولا في القاهرة بهدف نظيف، قبل أن يتعادل خارج الديار بهدف لمثله أمام الجابون، ثم عاد الفراعنة ليفوزوا على ليبيا بهدف نظيف في القاهرة، قبل الفوز في بني غازي بثلاثية نظيفة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، ينوي إجراء تعديلات على التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر، فى ظل غياب محمود حمدي الونش للإنذار الثاني، واستبعاد طارق حامد وأحمد سيد زيزو ورمضان صبحي لأسباب فنية.
ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
الدفاع: أكرم توفيق وأحمد حجازي - أيمن أشرف - أحمد فتوح
الوسط الدفاعي: محمد النني - عمرو السولية
الوسط الهجومي: محمد صلاح - عبدالله السعيد –  محمد شريف (مجدي أفشة)
رأس الحربة: مصطفى محمد  

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية