رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

37 مرشحا يتنافسون على 10 مقاعد في انتخابات نادي الشرقية الرياضي|صور

انتخابات نادي الشرقية
انتخابات نادي الشرقية الرياضي
Advertisements

شهد نادي الشرقية الرياضي، اليوم الجمعة، منذ التاسعة صباحا وحتى السابعة مساء انتخابات مجلس إدارة النادي.

وأعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات، بالنادي العريق الكشوف النهائية لانتخابات مجلس الإدارة لدورة جديدة، حيث يتنافس 37 مرشحا على 10 مقاعد، بينهم  5 مرشحين على مقعد رئيس مجلس الإدارة، و2 على منصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي، و2 على منصب أمين الصندوق، و23 مرشحا على مقاعد العضوية فوق السن، و5 مرشحين على مقعد العضوية تحت السن.

وقد قسمت الجمعية العمومية على 43 لجنة انتخابية وقد شهدت الساعات الأولى إقبال ضعيف من أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

انتخابات نادي الشرقية الرياضي

وتسير العملية الانتخابية حتى الأن بسلاسة وهدوء تحت إشراف لجنة قضائية برئاسة المستشار محمد حسين سالم رئيس اللجنة العليا، ويعاونه مجموعة من المستشارين في حضور الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس اللجنة العليا للانتخابات.
 

أعلنت اللجنة القضائية المشرِفة على انتخابات نادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان  في وقت سابق فوز محمد محمود محمد أبو العينين بمنصب رئيس مجلس الإدارة لدورة جديدة في الانتخابات التي جرت الجمعة الماضية.

انتخابات نادي الشرقية الرياضي

وحصل أبو العينين على 3 آلاف و682 صوتًا، فيما حسم محمد رشاد محمد الكردى منصب نائب رئيس مجلس الإدارة بـ 3 آلاف و4 أصوات ومحمود مالك محمد علوان أمينا للصندوق بـ 3 آلاف و130 صوتًا.
 

مديرية الشباب والرياضة
 

وحسم مقاعد أعضاء المجلس تحت السن، كلًا من إبراهيم محمد محمود، بـ 3 آلاف و724 صوتًا، وأحمد مصطفى السيد جلهوم، 3 الاف و934 صوتًا وعمرو أشرف بألفين و839 صوتا.
 

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة فى محافظة الشرقية في وقت سابق، بقيادة الدكتورمحمود عبد العظيم حالة الطوارئ قبل انتخابات نادى الشرقية الرياضي المقرر إجراؤها 12 نوفمبر المقبل.

انتخابات نادي الشرقية الرياضي

وأكد "عبد العظيم" أن مديرية الشباب والرياضة تقف على مسافة واحدة من الجميع طبقًا لتوجيهات وتعليمات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وأن المديرية  تقوم بدورها لتجهيز وتستعد لإجراء الانتخابات وفقًا للوائح اللجنة الأولمبية المصرية، وجميع المرشحين ينالون حقوقهم كاملة.

وأضاف: أن مديرية الشباب والرياضة ينتهى دورها عندما يبدأ عمل اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، فى يوم الجمعية العمومية، وأن الانتخابات تخضع للإشراف القضائى، وتوفر مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المرشحين دون استثناء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية