رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد عرضها بالرياض.. مسرحية «اللمبي في الجاهلية» لمحمد سعد تتصدر التريندات السعودية

اللمبي في الجاهلية
اللمبي في الجاهلية

عاد الفنان محمد سعد إلى خشبة المسرح من جديد عقب سنوات ابتعاد ليست بقليلة، من خلال  مشاركته الخاصة  في موسم الرياض 2021 بمسرحية جديدة تحمل اسم  “اللمبي في الجاهلية”.

 

اللمبي في الجاهلية

وكشف «سعد» قبل قليل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن المسرحية استطاعت أن تتصدر مختلف تريندات السوشيال ميديا وبالأخص موقع «تويتر»  قائلًا:  الحمد لله اللمبي في الجاهلية ترند رقم 1 على تويتر في السعودية صبح صبح على الغالين. 

اللمبي في الجاهلية

أبطال المسرحية

ومسرحية "اللمبي في الجاهلية" التي يقوم ببطولتها محمد سعد بجانب عدد كبير من النجوم أبرزهم: مي سليم، وسامي مغاوري، ودينا محسن "ويزو"، وطاهر أبو ليلة، وحسن عبد الفتاح ومنير مكرم.. والمسرحية  من إخراج وإنتاج تامر كرم.

محمد سعد ومي سليم

موسم الرياض

الجدير بالذكر أن موسم الرياض يعد  من أكبر المهرجانات الترفيهية على مستوى السعودية، وهو عبارة عن مهرجان عالمي وثقافي وترفيهي يُقام في مدينة الرياض.. ويهدف إلى تحويل السعودية لوجهة عالمية سياحية وترفيهية استثنائية، وهذه الأهداف هي التي تبنتها رؤية السعودية 2030 وكانت على نشاطات وفعاليات برنامج جودة الحياة والذي يعدُّ واحدًا من أهم برامج رؤية 2030 للسعودية.

هذا ويضم موسم الرياض 2021 عددًا كبيرًا من العروض المسرحية، ويقدَّر عدد العروض المسرحية التي سوف تعرَض خلال موسم مهرجان الرياض 350 عرضًا مسرحيًّا من مختلف أنحاء العالم وعلى مدار خمسة شهور، وسوف تعرض من ضمن هذه المسرحيات 10 مسرحيات عالمية، وفيما يأتي سيتمُّ ذكر مواعيد أهم العروض المسرحية في موسم الرياض.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية