رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كاراتيه الأهلي| فريق الناشئين يتوج بدرع الدوري للكوميتيه

كاراتيه الأهلى
كاراتيه الأهلى
Advertisements

توج فريق الناشئين للكاراتيه بالنادي الأهلي  بلقب بطولة الدوري العام «كوميتيه»، بعدما حقق الفوز في جميع مبارياته التي أقيمت على صالة النادي الأوليمبي بالإسكندرية.

منافسة قوية على البطولة

وشهدت منافسات البطولة التي توج بها الأهلي منافسة قوية مع أندية الزهور والزمالك والشمس وسموحة والمؤسسة العسكرية بالإسكندرية والغردقة.

وأقيم الدور الأول من منافسات دوري الكاراتيه «كوميتيه»، على صالة نادي طنطا الرياضي، فيما أقيمت مواجهات الدور الثاني على ملاعب النادي الأوليمبي بالإسكندرية.

قائمة كاراتيه الأهلى

وتضم قائمة فريق ناشئي الأهلي المتوج بدرع بطولة الدوري كلا من محمد أيمن كامل، وكريم جابر، وسيف الدين عمر، وزياد عمر، وعمر أشرف، وياسين أحمد، وأحمد صلاح، وسيف أيمن، وسيف صادق، وشادي عمرو، ويوسف تامر.

ويقود جهاز «كاراتيه الأهلي»، مراد عاصم رئيسًا، ومحمد حسن عصمت مديرًا للجهاز، وأشرف صالح مديرًا فنيًّا لـ«الكوميتيه» وحاتم يوسف مديرًا لقطاع الناشئين «كوميتيه»، فيما تضم قائمة المدربين كلا من زيزو الجابري وميدو الجابري، وعبد الرحمن عبد المنعم مدربًا للياقة البدنية، وأحمد عبد العزيز طبيبًا للفريق، والدكتور محمد عبد اللطيف المدرب العقلي.


كاراتيه الأهلي تحقق المراكز الأولى

وحققت فرق الكاراتيه بالنادي الأهلي نتائج قوية خلال بطولة الجمهورية «كاتا»، التي أقيمت، على صالة استاد جامعة المنصورة، بمحافظة الدقهلية.

 الأهلى يفوز بالمركز الأول

وفاز فريق الأهلى تحت 18 عامًا «ناشئين» بالمركز الأول ضمن منافسات البطولة، ومثل الفريق كل من أيمن محمد طارق وعمر مهند أبو بكر ومروان أحمد إبراهيم.

 

كما فاز بالمركز الأول أيضًا فريق الأهلي تحت 17 عامًا «ناشئات»، الذي ضم كلا من نهى عمرو فؤاد ومريم الدالي وفرح طارق. وكذلك حصد فريق 15 سنة «ناشئات» المركز الأول، وضم كلا من حبيبة تامر وملك نادر وليلى طارق.

وتُوج فريق الأهلي تحت 13 عامًا «ناشئين» بالمركز الأول، وضم كلا من آدم أحمد آدم، وبلال شاكر عبد الفتاح، وأحمد زكريا.

وفي منافسات الفردي، حصل على المركز الأول كل من مصطفى الغباشي تحت 21 عامًا، ونهى عمرو فؤاد في منافسات تحت 17 عامًا، وحبيبة أحمد آدم في منافسات تحت 15 عامًا، ومريم أحمد العزبي في منافسات تحت 14 عامًا، وآدم أحمد آدم في منافسات تحت 13 عامًا.
 

وشارك في البطولة من النادي الأهلي أكثر من 50 لاعبًا ولاعبة، بدءًا من 13 وحتى 21 عامًا «ناشئين - ناشئات».

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية