رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل سيظهر أحمد خليل في الحلقة الأخيرة من حدوتة حكايتي مع الزمان؟

أحمد خليل
أحمد خليل
Advertisements

يتساءل الكثير من متابعي ومحبي مسلسل إلا أنا حدوتة حكايتي مع الزمان حول مصير شخصية الفنان أحمد خليل في مسلسل إلا أنا حدوتة حكايتي مع الزمان بعد وفاته، وما إن كان سيظهر في الحلقة الأخيرة من المسلسل أم لا.

وبمتابعة الحلقة 9 من مسلسل إلا أنا سيجد المشاهدون أن مشاهد الفنان أحمد خليل لم تكن كثيرة ولكن لم تكن هناك أية إشارة عن مصير الشخصية التي يؤديها وهي “عزيز”، حيث أنه ظهر في مشهد يجمعه بميرفت أمين وابنته في المسلسل ويعترف بتقصيره وأنه سيصب تركيزه لحل مشكلات أبناء، وبالتالي فإن الحلقة التاسعة لم تشهد نهاية ظهور عزيز في الأحداث وهذا يعني أن احتمالات ظهوره في الحلقة الأخيرة كبيرة حتى ولو بعدد قليل من المشاهد أو حتى بصورة غير مباشرة.

ملخص الحلقة 9 

دارت أحداث الحلقة الـ 9 من مسلسل إلا أنا حدوتة حكايتي مع الزمان حول طلب زياد الزواج من نسمة ولكنها ترفض لإعتقادها أنه يتلاعب بها، ولكنه بالفعل يقدم على خطوة فسخ خطوبته من خطيبته هدى، ويحاول مساعدة عبد الله زوج شقيقته للحصول على مزيد من الأموال، أما ميرفت فيبقى المحل الخاص بها رواجًا بمساعدة نسمة، ويأتي عزيز بسمر ويجتمع بها في منزل ميرفت ويواجهها ببيع شقتها من أجل حماتها لتنفجر سمر فيه وفي والدتها وفي الأخيرة يعترف عزيز أمام ميرفت بالتقصير.

وعلى جانب آخر تحاول ولاء إصلاح علاقتها بشريف ولكنه يرفض فتذهب إلى سارة وتخبرها بكل ما فعله شريف للإنتقام من خالد وتوقع سارة بشريف بمساعدة زياد وسيف وتسجل له اعترافاته بخطته للإيقاع بخالد وذلك سعيًا منها لإنقاذه من السجن بعد القبض عليه، أما فيروز فتواجه سيف بموعد عرض المسرحية وتنشب مشاجرة كبرى بينهما لذهابها إلى البروفات دون علمه.

الحلقة الأخيرة

وتُعرض اليوم الأربعاء آخر حلقات مسلسل إلا أنا حدوتة حكايتي مع الزمان والذي يشهد الظهور الأخير للفنان الراحل أحمد خليل على الشاشات، ويمكن متابعة الحلقة عبر قناة DMC.

وفاة الفنان أحمد خليل

وخلال الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، رحل عن عالمنا الفنان القدير أحمد خليل عن عُمر ناهز الـ 80 عاما إثر إصابته بفيروس كورونا الوبائي، حيث توفي عقب نقله إلى أحد المستشفيات بغرفة العناية المركزة.

و لم يمر خبر وفاة الفنان أحمد خليل مرور الكرام بل أحدث حالة حزن كبيرة داخل مصر والوطن العربي أجمع.. وذلك يرجع لكونه من أحد النجوم ذوي البصمات الخاصة والعلامات الفنية التي لا تُنسي.. فـ «أحمد خليل » صاحب الشخصيات المميزة في الدراما والسينما والإذاعة والمسرح فيما يقرب من الـ270 عملا فنيا.

حكايتي مع الزمان

وتعتبر حكاية حكايتي مع الزمان هي الحكاية الخامسة من حكايات مسلسل إلا أنا الموسم الثاني، والحكاية سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتعتبر هي نهاية الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا.

مواعيد العرض

ويمكن متابعة حلقات حدوتة حكايتي مع الزمان عبر فضائية DMC في تمام الثامنة مساء، أما الإعادة فستكون الساعة الواحدة صباحًا، وكذلك الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا.

أبطال حكايتي مع الزمان

ومسلسل إلا أنا حدوتة حكايتي مع الزمان من بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفه، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جوده، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

 

مسلسل إلا أنا

ومسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، وعُرض على قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف مختلف فى 10 حلقات.

اقرأ أيضًا: 

حفيد نجمين شهيرين.. من هو أحمد جمال سعيد أحد أبطال حدوتة حكايتي مع الزمان

 وحقق العمل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائما في المجتمع المصري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية