رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب مخدر الشابو.. انتحار عامل بشنق نفسه داخل محل عمله في سوهاج

انتحار عامل
انتحار عامل
Advertisements

أقدم عامل على الانتحار بواسطة شنق نفسه بحبل حول رقبته داخل محل عمله بمغسلة ملابس مكواة في قرية الدوايرت بمركز المنشاة بمحافظة سوهاج وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاة المركزى تحت تصرف النيابة  العامة.

تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز المنشاة يفيد بانتحار “بدوى.م.ع” 24 عاما - عامل، مقيم بالشواولة دائرة المركز بواسطة حبل حول رقبته داخل محل مغسلة ومكواه  الذى يعمل فيها بقرية الدويرات وتم نقله بالإسعاف إلى مستشفى المنشاة المركزي جثة هامدة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات بمعرفة المباحث مركز المنشاة تبين أن المجني عليه يتعاطى مخدر الشابو، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف. 

الطريق الصحراوى الغربى 

في واقعة ارى لقي 4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم فى حادث انقلاب سيارة ملاكى  نتيجة السرعة الزائدة على الطريق الصحراوى الغربى سوهاج قنا وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى البلينا المركزى.

كانت مديرية أمن سوهاج تلقت إخطارا من مأمور مركز البلينا يفيد أثناء سير سيارة ملاكى على الطريق الصحراوي الغربي  سوهاج قنا انقلبت السيارة نتيجة السرعة الزائدة.

انقلاب سيارة

وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص هم: سماح مكرم عدلي  “٣٣ عاما”،  صباح عبد الحكيم محمد “٦٥ عاما”، آسيا محمود فوزي “١٠ سنوات”، سارة محمود فوزي  “١٠ سنوات”، جميعهم من مركز فرشوط- محافظة قنا  والجثث تحت تصرف النيابة العامة.

 

حوادث الطرق

تعرف حوادث الطرق بالحوادث المرورية أو حوادث السير، وتعتبر أحد أكثر الحوادث التي يشهد العالم وقوعها بشكل يوميّ، وهي تتسبّب في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسيّ على حدّة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوادث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

يمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح  أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه. تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الإنشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، اتباع إرشادات الطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة والغير معروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية