رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليفربول يسقط بالهزيمة 3/2 أمام وست هام في مباراة مثيرة

وست هام وليفربول
وست هام وليفربول
Advertisements

سقط فريق ليفربول في فخ الهزيمة أمام مضيفه وست هام يونابتد، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب لندن الأولمبي، ضمن الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وأحرز وست هام يونايتد، الهدف الأول في الدقيقة الرابعة بعد ضربة ركنية وخطأ فادح للحارس أليسون بيكر الذي فشل في إبعاد الكرة ليلمسها بنيران صديقة في شباكه بعد تدخل من أنجيلو أوجبونا لاعب وست هام.

تعادل ليفربول

فيما تعادل ألكسندر أرنولد بالهدف الأول لليفربول من ركلة حرة نفذها بشكل رائع بعد لمسة من محمد صلاح على حدود منطقة الجزاء.

ألكسندر أرنولد

وبعدها أحرز بابلو فورنالس الهدف الثاني لفريقه وست هام يونايتد بالدقيقة 67 من المباراة، بعد تمريرة بينية رائعة لينفرد بالحارس أليسون بيكر ويسددها أرضية في الشباك.

احتفال بابلو فورنالس 

وفي الدقيقة 74، نجح كورت زوما لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي، في تسجيل الهدف الثالث لفريقه من رأسية قوية مستغلا ركلة ركنية نفذت بشكل رائع. 

مباراة وست هام وليفربول 

وفي الدقيقة 83، نجح ديفوك أوريجي في تقليص النتيجة لصالح فريق ليفربول بالهدف الثاني بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء مع الدوران وسددها أرضية قوية في شباك وست هام.

ولم يسعف الوقت المتبقي لاعبي ليفربول لإدراك هدف التعادل في ظل قوة دفاعية لفريق وست هام، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض 3 / 2.

تشكيل ليفربول 

لعب ليفربول بتشكيل ضم كلا من: أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، روبرتسون، فان دايك، ماتيب، فابينيو، هندرسون، تشامبرلين، ماني، جوتا، محمد صلاح.

 

تشكيل وست هام يونايتد 

فيما لعب ديفيد مويس، المدير الفني لفريق وست هام يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: لوكاس فابيانسكي.

الدفاع: جونسون، كورت زوما، أنجيلو أوجبونا، آرون كريسويل.

الوسط: توماس سوتشيك، ديكلان راييس، جارود بوين، بابلو فورنالس، سعيد بن رحمة.

خط الهجوم: ميشيل أنطونيو.

 

ترتيب ليفربول ووست هام 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد وست هام إلى 23 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، فيما يتراجع ليفربول إلى المركز الرابع برصيد 22 نقطة، بينما يتصدر جدول ترتيب البريمييرليج فريق تشيلسي برصيد 26 نقطة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية