رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انهيار قاتل والديه أثناء تمثيل الجريمة بالإسكندرية| صور

الابن العاق يتوسط
الابن العاق يتوسط رجال الشرطة والنيابة
Advertisements

انهار محمود عباس قاتل والديه،٤٠ عامًا، بمنطقة الحضرة شرق الإسكندرية، أثناء تمثيل جريمته ودخل في نوبة بكاء حادة عندما وصل إلى بيت والديه بشارع المدينة المنورة المتفرع من شارع الإزالة، وهو المنزل الذي شهد ارتكابه لجريمته الشنعاء، بسبب خلافات اسرية علي الشقة والميراث، وسط حالة من الغضب والحزن بين جيران والديه. 

 

قاتل والديه بالإسكندرية 

وقام الابن العاق وسط حالة من البكاء الشديد، بتمثيل الجريمة داخل الشقة، والتي بدأت بخلافات مع والده عباس ٨١ عاما وطعنه طعنات قاتلا ثم التوجه الي أمه القعيدة نجاة ٨٠ عاما وقام بذبحها وطعنها رغم توسلاتها وفر هربا، وجري تمثيل الجريمة وسط إجراءات أمنية مشددة وفي وجود فريق من النيابة العامة ونيابة باب شرق. 

 

وكانت قد كشفت التحقيقات التي تجريها نيابة باب شرقي بالإسكندرية، عن تفاصيل جريمة الابن العاق قاتل أبيه وأمه بالحضرة طعنا وذبحا، وتخطيط المتهم لقتل والديه والهروب من مكان الجريمة، مستغلا عدم تعرف أحد عليه لكونه كان خارج البلاد منذ فترة كبيرة. 

شاب يقتل والديه بالإسكندرية  

وبحسب تحقيقات النيابة، قام المتهم محمود عباس ٤٠ عاما، بالتخطيط للجريمة بعد أن أوعزت له زوجته ذلك، وحرضته علي أبيه وأمه بعد أن رفضا ترك شقتهما له وكتابة أملاكه، بسبب خلافات شديدة مع زوجته وتركها المنزل، وإيجار شقة أخري بمنطقة الحضرة قبل عودته من الخارج، ونفى خلال التحقيقات أن تكون زوجته هي السبب وأنها محرضة له. 

وحاول المتهم إنكار جريمة قتل والديه خلال تحقيقات النيابة، ولكن تم مواجهته بأحد الشهود من الجيران الذي رآه وهو خارج من المنزل، وادعي أنه فني دش بسبب ارتدائه جوانتي ارتكب به الجريمة، كما أنه قد سهر مع والديه ومع أخته وحاولت زوجته التمويه عن الجريمة وإبعادها عنه حيث قامت بالاتصال بشقيقته صباحا والتأكيد على أنه ذهب غاضبا إلي شقة والده وأمه، وأنها تقوم بالاتصال عليه ولا يرد وكذلك والديه. 

وجاءت مواجهة المتهم بجريمته بطعن والده عده طعنات بعد خلاف معه لرغبته في أن يرث والديه علي قيد الحياة، وأن يكتبا له الشقة وبعض  الأملاك في كفر الشيخ مسقط رأس الأب، وأنه قام بذبح أمه بعد أن توسلت له أن يتركها، ولكنه خشي من افتضاح أمره فقتلها هي الأخري وفر هربا. 

القبض على قاتل والديه 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، قد ألقت القبض على محمود عباس ٤٠ عاما، المتهم بقتل والديه في منطقة الحضرة، بعد يومين من الجريمة، وتمكنت مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط الجاني في مركز دمنهور بمحافظة البحيرة، بعد هروبه من موقع الحادث ، عقب ارتكابه للجريمة الشنعاء في حق أبيه وأمه والذين تم تشييع جثمانيهما في مسقط رأس أبيه بكفر الشيخ، وتتبعت الأجهزة الأمنية هاتفه المحمول وهاتف زوجته وتمكنت من تحديد مكانه عقب اتصال مع زوجته. 

البداية كانت بلاغ تلقاه  قسم شرطة باب شرقي  من إدارة شرطة النجدة يفيد العثور على جثة رجل وسيدة متوفيين داخل الشقة سكنهما بالعقار رقم 16 بشارع المدينة المنورة متفرع من شارع الإزالة بمنطقة الحضرة الجديدة وسط الإسكندرية.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة كل من "عباس.س"، 81 عاما، وزوجته  "نجاة.ع" 80 عاما، ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

وبمناظرة الجثتين تبين إصابتهما بجروح طعنية بعدة مناطق متفرقة من الجسم.

جرى نقل الجثتين بسيارة الإسعاف إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي

وفجر شهود وجيران المجني عليهما مفاجأة لضباط المباحث، حيث قررت إحدى الجيران أنها شاهدت شخصا ينزل علي  السلم مسرعا فى الصباح الباكر  ويرتدى جوانتى، وعندما سألته عن شخصيته أخبرها أنه عامل الدش.

وعند إدلائها بأوصافه قرر جار آخر أن تلك الأوصاف تتفق مع أوصاف نجل المجنى عليهما وأضاف بوجود خلافات أسرية بينهم

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية