رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتحار طالبين شنقا داخل فندق شهير في الإسكندرية

انتحار طالبين شنقا
انتحار طالبين شنقا داخل فندق شهير في الإسكندرية
Advertisements

شهد أحد الفنادق الشهيرة بوسط الإسكندرية على كورنيش محطة الرمل، انتحار طالبين أحدهما في كلية الطب والآخر في كلية الهندسة، وقام كل منهم باستخدام قفل العجل لشنق بعضهم البعض، وبحسب المعلومات الأولية فإنهما تركا رسالة على هاتف كل منهم مفادها أنهما يأسئا من حياتهما وأقدما على الانتحار.

انتحار طالبين بالإسكندرية 

وكان مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود ابو عمره، قد تلقت إخطار من قسم شرطة العطارين بورود بلاغ من أحد الفنادق الشهيرة بوجود حالتي انتحار لنزيلين بالفندق ووجود جثتيهما داخل غرفتهما.

 

تفاصيل انتحار طالبين

وتوجهت قوة من مباحث قسم شرطة العطارين وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية إلى الفندق، وتبين من المعاينة الأولية وجود جثة لشاب بكلية الطب والآخر بكلية الهندسة معلقتان بسقف الحجرة ووجود قفل عجل على رقبة كل منهم وآثار الخنق جراء القفل تبدو عليهم، وعثر بجوارهما على هواتفهم  المحمولة مرسلة عليها رسائل تفيد بانتحارهما.

 

مفاجأة في انتحار طالبين 

وتم انزال الجثتين بمعرفة ضباط المباحث وتبين أن المتوفين كلا من  (عمر.ع.ي) ٢١ سنة مقيم بمنطقة السيوف و(على. أ.م) ٢٠ سنة مقيم بمنطقة المندرة  أحدهما طالب بكلية الطب والآخر بكلية الهندسة.

وبمناظرة الجثتين لم يتبين وجود ثمة إصابات ظاهرة بهما، ولم يتم التعرف على ملابسات وأسباب توجداهما بالفندق على الرغم من أنهما مقيمان بالإسكندرية.

 

انتحار طالبين داخل فندق


وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة، والتحفظ على القفلين المستخدمان فى الشنق وإرسالهما إلى الطب الشرعى، والتحفظ على دفاتر النزلاء بالفندق، وإستدعاء مسؤولى الفندق والنزلاء بالغرف المجاورة لسؤالهم وسرعة استدعاء أهلية المتوفين لمعرفة أسباب إقامتهما بالفندق، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.


وعاين ضباط الأدلة الجنائية الغرفة ورفع البصمات، وتحريز الهواتف المحمولة والأدلة الموجودة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

الطبيب الشرعي


وأمرت النيابة بعرض بنقل الجثث لمشرحة كوم الدكه واستدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثث لمعرفة أسباب الوفاة، وتفريغ كاميرات الفندق وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء مسئولي الفندق وأسرة كلا من الطالبين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية