رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد نجاح «مش أنا».. تامر حسني يجهز لفيلمين أحدهما كوميدي والآخر رومانسي

تامر حسني
تامر حسني
Advertisements

أكدت مصادر مقربة من النجم تامر حسني، أنه يعكف حاليا على تحضير فيلمين أحدهما "كوميدي بحت" مستوحى من إحدى الشخصيات التى قدمها فى إعلانه الأخير لإحدى شركات المحمول، والفيلم الآخر رومانسي من الدرجة الأولى.

وأشارت المصادر إلى أن الفيلمين من تأليفه وأحدهما من إخراج سارة وفيق والتى قدمها تامر حسنى بفيلمه الأخير "مش أنا"،  وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، حيث حقق أعلى إيراد في تاريخ مصر والوطن العربي واقتربت إيراداته من النصف مليار جنيه مصري داخل وخارج مصر في ظاهرة هي الأولى من نوعها.

تكريم تامر حسني بهوليوود

ويعد تامر حسنى النجم العربي الوحيد الذي تم تكريمه بهوليوود وتم حفر اسمه وبصمة يديه وقدميه بالمسرح الصيني بهوليوود ضمن فقط ٢٥٠ فنانا على مر العصور وهو العربي الوحيد الحاصل على جائزة أسطورة القرن من ادارة البيج آبل ميوزك أوورد من الولايات المتحدة الأمريكية عن أشمل فنان في العالم. 

فهو الفنان العربي الوحيد الذي يغني ويمثل ويلحن ويكتب كلمات أغنياته ويكتب ويؤلف أفلامه قصة وسيناريو وحوار وينتج ألبوماته وأفلامه أيضًا ويخرج كليباته ويكتشف مواهب جديدة أصبحوا نجوما كبارا.

الجدير بالذكر أن تامر حسنى صاحب الاعلى بيعًا وأجرًا وإيرادًا في تاريخ السينما المصرية والعربية، ومازال متربعا على القمة منذ فيلمه الشهير عمر وسلمى وحتى فيلمه الأخير "مش أنا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية