رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السيطرة على حريق محدود بكلية الطب جامعة أسيوط

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط
Advertisements

تمكنت قوات الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن أسيوط من السيطرة على حريق محدود نشب بمحرقة كلية الطب بجامعة أسيوط بحي غرب في كميات من المخلفات الطبية وفروع الشجر وكميات من القمامة دون وقوع خسائر فى الأرواح، وجاري تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة. 

بلاغ حريق في كلية طب أسيوط

وكان اللواء عمر السويفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقي بلاغا من قسم اول اسيوط يفيد بورود بلاغ من امن الجامعة بنشوب حريق مجهول بمحرقة كلية طب داخل الجامعة بكمية مخلفات طبيه وفروع شجر وكميات من القمامة دون معرفة الأسباب.

وعلى الفور تم توجيه الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، ومسئولى حى غرب وجميع الجهات المعنية لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وتم إخماد الحريق بمعرفة المطافى دون وقوع أى إصابات أو خسائر بالارواح. 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة والمتبعة في مثل تلك الوقائع والتحري لمعرفة سبب نشوب الحريق. 

حريق بكلية التربية بأسيوط

في سياق متصل شهدت  جامعة أسيوط بحي غرب واقعة مماثلة في وقت سابق حيث نشب حريق محدود نشب بمكتب رئيس قسم الاقتصاد المنزلي بكلية التربية النوعية نتيجة ماس كهربائي.

وتلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا، بوجود حريق بكلية التربية النوعية بأحد الأقسام،  دون وقوع خسائر في الأرواح. 

وانتقلت على الفور قوات الدفاع المدنى والأمن وسيارات الإطفاء لموقع البلاغ وتم السيطرة على الحريق بدون وقوع خسائر في الأرواح.

وأكد الدكتور وجدى رفعت، عميد كلية التربية النوعية، السيطرة على الحريق فور وقوعه دون أي خسائر تذكر، مضيفا أنه تم التحرك على الفور بكلية التربية النوعية واتضح أنه ماس كهربائى بسيط وراء اندلاع الحريق ولا توجد خسائر مادية أو بشرية. 

وتم تحرير المحضر اللازم بقسم ثاني أسيوط واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية