رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل لقاء الأهلي والزمالك.. حمزة المثلوثي سنة أولى قمة

حمزة المثلوثي لاعب
حمزة المثلوثي لاعب نادي الزمالك
Advertisements

تنطلق مباراة القمة 123 التي تجمع الأهلي والزمالك في الثامنة مساء غد الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

حمزة المثلوثي سنة أولى قمة

ويشارك حمزة المثلوثي مع فريق الزمالك أمام النادي الأهلي في لقاء القمة والذي يعد أول لقاء بين الأهلي والزمالك يشارك فيه اللاعب التونسي مع الفريق الأبيض. 

250 ألف جنيه مكافأة للاعبي الزمالك للفوز على الأهلي

ورصد الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك مكافأة قدرها 250 ألف جنيه من جيبه الخاص للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في حال الفوز على الأهلي في لقاء القمة المرتقب، المقرر لها في الثامنة مساء غد الجمعة باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

يأتي ذلك لتحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز في لقاء الغد والانفراد بصدارة مسابقة الدوري الممتاز، بعدما سبق وحقق الزمالك الفوز على إنبي وطلائع الجيش في الجولتين السابقتين.

 

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه الشكر للدكتور حسام المندوه على هذه اللافتة الطيبة منه تجاه الفريق.

وكان الدكتور حسام المندوه قد قام بصرف مكافأة من جيبه الخاص للاعبي الفريق في رحلة كينيا الأخيرة بعد الفوز على توسكر بهدف نظيف أحرزه أشرف بن شرقي حيث كان يترأس البعثة.

استعدادات الفريق الأبيض للأهلي

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية خلال تدريب اليوم الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لخوض لقاء الأهلي المقرر له في الثامنة مساء غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

كما حرص الفرنسي كارتيرون المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التدريبات الفنية استعدادا للقاء الغد أمام الأهلي.

 

وتضم قائمة الزمالك للقاء الأهلي كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة  - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - حسام عبد المجيد

خط الوسط: طارق حامد - أحمد سيد "زيزو" -أشرف بن شرقي - محمد أشرف "روقا" - إسلام جابر - محمود عبد العزيز - إمام عاشور  - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - يوسف إبراهيم "أوباما"

خط الهجوم:  سيف الدين الجزيري - عمر السعيد

ويلتقي الزمالك مع  الأهلى المقرر لها غدا الجمعة  بالجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

محمد عادل حكما للمباراة 

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، عن طاقم حكام مباراة الزمالك والأهلي المقرر لها في الثامنة مساء غدٍ الجمعة على ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وجاء طاقم الحكام كالتالي:

محمد عادل حكما للساحة

أحمد حسام طه ويوسف البساطي مساعدان

أمين عمر حكما رابعا

أحمد الغندور حكما للفيديو

عبد العزيز السيد مساعدا حكم الفيديو

سامي هلهل مساعدا احتياطيا

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية