رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إطلالة رياضية لـ رانيا يوسف في أحدث ظهور لها

رانيا يوسف
رانيا يوسف
Advertisements

 

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ظهرت خلالها بإطلالة رياضية.

 

وأطلت رانيا يوسف خلال الصورة بـ تي شرت من اللون الأسود، وتفاعل معها عدد من جمهورها ومتابعيها.

 

وفي سياق آخر يعكف صناع مسلسل "الآنسة فرح" الذي يقوم ببطولته الفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنانة رانيا يوسف، والفنانين المشاركين في العمل على تصوير الجزء الرابع والخامس دفعة واحدة من العمل، وبذلك يكون العمل أشبه بالست كوم متعدد الأجزاء.

وأخفى فريق العمل معلومة تقديم جزء خامس من العمل في الوقت الحالي، لتكون من إحدى المفاجآت التي يتم الإعلان عنها مع نهاية الحلقة الأخيرة في الجزء الرابع، والمقرر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة، ويعتبر العمل من أوائل الأعمال التي يتم عرضها بعيدًا عم السباق الرمضاني.

ويتناول الجزء الرابع من مسلسل الآنسة فرح الذي يجري تصويره حاليًا تطورات كثيرة حيث تشهد أحداث العمل عودة شقيقة "نادين" التوأم لقريتها في الأرياف ومعها أولاد "شادي" الذى يقوم بدوره الفنان أحمد مجدي.

 

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى "فرح" يتم تلقيحها صناعيًا عن طريق الخطأ، وتكتشف أن هذا التلقيح حدث من صاحب الفندق الذي تعمل به، بالرغم من ارتباطها بشخص آخر تربطهما قصة حب قوية، وتتصاعد الأحداث مع حبيبها ومالك الفندق خلال الحلقات.

مسلسل الآنسة فرح

 

الموسم الجديد من "الآنسة فرح" يتناول حكاية فرح بمشاكلها وأفراحها وأحزانها التي تمر بها خلال الأحداث، فتبدأ الأحداث الجديدة من داخل المستشفى لحظة وضع فرح لمولودها، وما يتبع ذلك من خطف للطفل لابتزازها، وتدور الأحداث حول رحلة البحث عن المولود مع العديد من المواقف التي تصادف الأبطال خلال البحث.

ومسلسل «الآنسة فرح»، هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير "Jane The Virgin".

مسلسل الآنسة فرح الجزء الأول

 

وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحًا كبيرًا، وطالب الجمهور وقتها من صناع العمل البدء في جزء آخر لتكملة القصة، ونال المسلسل وقت عرضه أعلى نسب من المشاهدات وتصدر التريند.

يذكر أن الجزئين الثاني والثالث من المسلسل تم تصويرهما في ظل جائحة كورونا مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية أثناء التصوير.

 

أبطال مسلسل الآنسة فرح

ومسلسل الآنسة فرح من بطولة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد ومحمد كيلاني وأحمد مجدي وأحمد مجدي وعارفة عبدالرسول وهبة عبدالعزيز وتامر فرج، من سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية