رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نانسي عجرم وراغب علامة يحييان حفل إكسبو 2020.. 12 نوفمبر

راغب علامة ونانسي
راغب علامة ونانسي عجرم
Advertisements

تستعد المطربة اللبنانية نانسي عجرم، والمطرب اللبناني راغب علامة، لإحياء حفل غنائي كبير ضمن فاعليات مهرجان إكسبو 2020 بمدينة دبي في الإمارات، وذلك يوم 12 نوفمبر المقبل.

وبمناسبة انطلاق فعاليات “إكسبو 2020 دبي”، كان راغب علامة نشر عبر حسابه على موقع انستجرام فيديو لأغنيته الوطنية “يا شعب زايد” التي أهداها الى دولة الامارات العربية المتحدة والى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وذلك تكريمًا لجهوده وإنجازاته سيما فيما بتعلق بمنح الاقامات الذهبية بالاضافة الى انجازاته في مجالات عديدة كالأمن والسلامة والتسامح والتعايش.

نانسي عجرم

وكانت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، أعلنت عن إحيائها لحفل الاكسيو 2020 دبي، المقرر إقامته في دولة الامارات العربية المتحدة.

وكتبت نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الشهير "تويتر": "سلامات من دبي التحضيرات لحفل الإكسبو 2020 بلّشت قريبًا".

وانطلق حفل الافتتاح الرسمي لمعرض "إكسبو 2020 دبي"، الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي في 30 سبتمبر الماضي، ضمن أول انعقاد للحدث العالمي الكبير في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، وبمشاركة 192 دولة من مختلف أنحاء العالم.

معرض إكسيو 2020

ويمتد المعرض، الأكبر من نوعه في العالم، على مدار ستة أشهر تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل" وبالتركيز على ثلاثة محاور أساسية هي "الاستدامة" و"التنقل" و"الفرص" من أجل رسم ملامح مستقبل العالم عبر حوار ثقافي وإبداعي هدفه تقديم الحلول والابتكارات والأفكار التي تعين على تحقيق طموحات شعوبه وإيجاد آليات أكثر كفاءة لتفعيل العمل المشترك نحو غد أفضل للجميع.

ويستهدف "إكسبو 2020" في دبي جذب 25 مليون زائر خلال فترة انعقاده التي تنتهي في 31 من مارس 2022.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية