رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الوادي الجديد يلتقى وفد "العربية للاستثمار والإنماء الزراعي"

جانب من لقاء محافظ
جانب من لقاء محافظ الوادي الجديد
Advertisements

التقي اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، محمد المزروعي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، والوفد المرافق له لمناقشة الفرص الاستثمارية بالمحافظة.

وأكد الزملوط أن اللقاء تناول عرض المقومات الطبيعية والبيئية والمشروعات القومية والمبادرات الجاري تنفيذها وجهود الدولة في دعم هذه المشروعات لتحقيق التنمية على أرض المحافظة، خاصة في مجال التنمية الزراعية والفرص الإستثمارية الواعدة التي تحظى بها المحافظة، كما تم الإتفاق علي زيارة وفد من الهيئة للمحافظة لدراسة تنفيذ بعض المشروعات التنموية في المجال الزراعي.


محافظ الوادي الجديد يبحث مع وفد ألماني مشروع إنشاء مصنع أخشاب mdf

كما التقى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بوفد إحدي الشركات الألمانية وذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين المحافظة والهيئة العربية للتصنيع لإنشاء مصنع لإنتاج أخشاب mdf من مخلفات النخيل، وذلك بحضور الأستاذة حنان مجدي نائب المحافظ والأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة.

وصرح الزملوط بأنه تم مناقشة ودراسة متطلبات تنفيذ المشروع والخطوات التنفيذية اللازمة وعرض نتائج إختبار جودة عينات المخلفات التى تم إرسالها لألمانيا، مشيراََ إلى أن النتائج أكدت صلاحية وجودة العينات في إنتاج أخشاب عالية الجودة، فضلًا عن الحد من مخاطر هذه المخلفات وتوفير العديد من فرص العمل لشباب المحافظة.

محافظ الوادي الجديد يفتتح وحدتين بيطريتين 

كما افتتح اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد الوحدة البيطرية بقرية المكس القبلي بمركز باريس والتي تم إنشائها ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بتكلفة ٤ مليون جنيه، وذلك وفي إطار إحتفالات المحافظة بعيدها القومي، يرافقه الأستاذ عادل مراد رئيس المركز والدكتور ناجي عوض مدير عام الطب البيطري بالمحافظة.

كما قام المحافظ خلال جولته التفقدية بالمركز، بافتتاح الوحدة البيطرية بقرية الأربعين ٣ والتى تم إنشائها بتكلفة ٢.٢ مليون جنيه لتقديم الخدمات البيطرية اللازمة لأهالي القرية والمناطق المجاورة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية